سوني تطلق 3 سماعات بلوتوث جديدة مقاومة للماء
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 10, 2018

كشفت شركة سوني النقاب عن 3 سماعات لاسلكية جديدة خلال فعاليات معرض CES للإلكترونيات والممتد حتى 12 يناير (كانون الثاني) في لاس فيغاس الأمريكية.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سماعات البلوتوث الجديدة SRS-XB41 و SRS-XB31 و SRS-XB21، تمتاز بمقاومة الماء والأتربة وفقاً لفئة الحماية IP67، ويُمكن شطفها بسهولة أو استخدامها على الشواطئ وحمامات السباحة.

وإلى جانب ذلك، تشتمل الموديلات الكبرىعلى شريط إضاءة LED وكذلك ضوء وماض، وتروج شركة سوني للسماعات اللاسلكية الجديدة من خلال فترة تشغيل البطارية، التي تمتد إلى 24 ساعة، علاوة على إمكانية استعمال السماعات الجديدة كبطاريات خارجية "باوربانك" لشحن الأجهزة الجوالة الأخرى عن طريق منفذ الشحن "يو إس بي".

ومن المقرر طرح السماعات اللاسلكية الجديدة في الأسواق العالمية بدايةً من أبريل (نيسان) المقبل.

د.ب.أ

مقالات مشابهة

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم - الأشرفية.

ترامب: أردوغان كان قاسيًا جدًا في تصريحاته عن السعودية

قائد بالحرس الثوري الإيراني: السعودية والبحرين وضعتا الحرس على قائمة الإرهاب لإلهاء العالم عن قضية خاشقجي

المرصد السوري: طائرات التحالف الدولي تقتل 37 من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في آخر 24 من الاستهدافات لبلدة السوسة وجيب التنظيم الأخير

كنعان: العهد هو للانجاز لا للكلام وأمام الحكومة العتيدة مسؤولية كبيرة لمقاربة اولويات اللبنانيين واذا لم نضع اليوم المصلحة الوطنية فوق اي مصلحة اخرى في ضوء التحديات التي تنتظرنا فمتى نقوم بذلك؟

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم في الأشرفية

الأردن: الشرطة الأردنية تعتقل قاتل اللواء المتقاعد وتقول إنه تكفيري واسمه نضال سلامه

البخاري يكشف عما سيعلن عنه ولي العهد غدا!

كنعان: المصالحة مقدسة ولا عودة فيها الى الوراء و"اعلان النيات" في 2 حزيران 2015 كان المصالحة التي سبقت المصلحة والاتفاق السياسي يمكن احياؤه في اي وقت لأنه قائم على مبدأ التحالف حيث التفاهم والتنافس حيث الاختلاف