“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الفنان المغربي مروان العميري يطلق''درتي فيها صحافة''
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 10, 2018

طرح الفنان الشعبي المغربي "مروان العميري" أغنية جديدة بعنوان "درتي فيها صحافة"، عبر موقع "اليوتوب"، الأغنية من كلمات وألحان "عزيز بوعلام"، توزيع "عادل لخليفي"، وإنتاج شركة "فراس إديسيون."

"درتي فيها صحافة"، أول سينغل للفنان "مروان العميري"، بعد 3 ألبومات ناجحة كان آخرها ألبوم "لميمة"، والذي تضمن 6 قطع، (لضحكت واعرة، لميمة، راني في الغربة، سواكن، براول وزعري)، كان قد تعاون من خلاله مع المؤلفين "سعيد الروماني" و"عزيز بوعلام."

وكان "مروان العميري" قد طرح أول ألبوم له في 2013 تحت عنوان "حتى فات الفوت"، في حين صدر له ثاني ألبوم في 2016 حمل عنوان "اللي نبغيها تبغي واحد آخر."

بدأ "مروان العميري" مشواره الفني في 2009، بعد أن تتلمذ على يد فنان العيطة "مبارك العوني"، كما شارك في عدة مهرجانات خاصة منها مهرجان العيطة بالدار البيضاء، ومهرجانات وحفلات بمدن (طنجة، الفقيه بن صالح، بني ملال والجديدة).

مقالات مشابهة

الرئيس عون استقبل وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون

توجه نحو «تعاون» نفطي بعد انتهاء اتفاق خفض الإنتاج

المصرف المركزي المصري يطرح أذون خزانة بـ 794 مليون دولار

«بيتكوين» ستبقى افتراضية للمضاربين والهواة

الموازنة اليمنية الأولى منذ الانقلاب أعلنتها الحكومة ويقرها البرلمان في شباط

العراق: تشديد دولي على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص

داغر: مفهوم وزارة الاعلام لا يجب ان يكون موجود

الإبريق الملكي يقدم لعشاق القهوة مذاقًا مميزًا وطعماً غنياً

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد Samsung Flip