نجمات "يتشوهن" بالمكياج في حفل Golden Globes: إليكم أسوأ الإطلالات!
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 10, 2018

كشفت السجادة الحمراء في حفل Golden Globes عن آخر صيحات الجمال مع نجمات هوليوود. إذ تميّزت مارغوت روبي بـاحمر شفاه باللون الرمّاني الذي أبرزَ جمالها. إضافة إلى أجدد صيحات الشعر القصير وتسريحاته، ولا سيّما مع زوي كرافيتس. ولا يمكننا أن نُنكر جمال نعومي كمبل وطريقة تطبيق مكياج عيون رمادي غليتر للبشرة السمراء. لكنّ المفاجأة كانت ببعض الاطلالات غير الموفقة للنجمات، ولا سيّما بطريقة تطبيق المكياج التي يمكننا القول إنها شوهت جمالهن. اليك أخطاء المكياج في Golden Globes 2018، وأسوأ الاطلالات الجمالية لنجمات هوليوود:

جيسيكا بيال: يمكننا القول إنّ لون شعرها مناسب جدًّا لبشرتها، إضافة إلى أنّ تسريحة الشعر القصير منحتها رصانة لا مثيل لها. كما أنّ لون أحمر الشفاه أضاف الرقيّ إلى الاطلالة. إلّا أنّ طريقة تأسيس البشرة ومكياج العيون، جعلها تبدو أكبر سنًّا. إذ إنّ الكحل الابيض داخل الجفن السفلي لم يُبرز لون عينيها، بل سلّط الضوء على التجاعيد المحيطة بالعينين.

كيندل جينير: اعتمدت المكياج الطبيعي مع الأيلاينر الأسود الرفيع، والتسريحة العفوية مع الفرق النصفي. كل هذه الخطوات الجمالية تناسب كيندل. إلا أنّ البثور كانت واضحة في وجهها ولا سيّما حبوب الوجنتين. من هنا كان من الضروري تأسيس البشرة بشكل يخفي عيوب الوجه.

نيكول كيدمان: اعتدنا على نيكول بالشعر الأشقر والمكياج الطبيعي. إلّا أنّ لون شعرها هذه المرة كان مشرقًا جدًّا إلى درجة جعل وجهها شاحبًا وكأنها مريضة.


سالي هاوكنس: من اسوأ الاطلالات في الغولدن غلوبس. أحيانًا القليل من الظلال على الجفون يُبرز جمال العينين. اكتفت سالي بالرفعة العشوائية وكأنها لم تضع المكياج. ما جعلها تبدو متعبة.


سلمى حايك: تأسيس البشرة الخاطئ يشوه الوجه. وهذا ما حصل مع سلمى عند اختيار كريم أساس داكن جدًّا بالنسبة للون بشرتها، حتى أنّ الفرق بدا واضحًا عند منبت شعر الرأس، والفرق الجانبي. هذا اللون الداكن من كريم الأساس شوّه كل جمال سلمى حايك.

سارا جيسيكل باركير: اذا كنت تعانين التجاعيد حول عينيكِ، من الأفضل الابتعاد عن الظلال الغليتر الذي سيزيدها سوءًا. وأكبر مثال على ذلك، هو مكياج سارا في الغولدن غلوبس.

تريسي إيليس روس: اعتمدت أجمل اكسسوارات الشعر لهذا العام، لكنها شوهت عينيها بطريقة تطبيق الكحل الأسود، الذي كان من المفترض أن يكون "سموكي" جريئًا، يسحب العينين ولا يُظهر الجيوب تحت الجفن السفلي.

فيولا دايفس: هذه الطريقة في استخدام الرموش المستعارة لم تعد صالحة للعام 2018 لما لها من قدرة على تشويه العينين.

سيدتي

مقالات مشابهة

رئيس حكومة الجزائر: بلدنا مستهدفة سياسيا وأمنيا بالمخدرات والمهاجرين

مصادر متابعة للقاء الحريري - ميركل: المانيا تدعم لبنان بشكل دائم وليس هناك من حديث عن تقديم مبالغ بقيمة 500 مليون يورو

"الجديد": المحادثات بين ميركل والحريري تركزت على برنامج الاستثمار بالبنى التحتية في سيدر والاصلاحات الضرورية

الجديد: الحريري طلب من المانيا تشجيع القطاع الخاص اللبناني والالماني والعمل على الشراكة في القطاع الخاص

3 قتلى وجريحان بقصف المسلحين السويداء السورية

جريح بإشكال تطوّر إلى إطلاق نار في صيدا

سلطات بولندا: ميزانية منطقة اليورو قد تؤدي الى نهاية الاتحاد الاوروبي

الشرطة الهولندية تعتقل شخصين يشتبه بتورطهما في الارهاب

استخبارات الجيش توقف مطلوباً فلسطينياً