“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ديلي تلغراف- إدارة ترامب ظهره لباكستان لن يكون خالياً من العواقب
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 10, 2018

تناولت صحيفة ​الديلي تلغراف​ "قرار الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ بتعليق المعونة الأمنية التي تقدمها بلاده إلى ​باكستان​"، مشيرة الى ان "​واشنطن​ أعطت إسلام آباد الكثير من الأموال وغضت النظر عن ازدواجية معاييرها"، معتبرة أن " ترامب ينظر إلى الأشياء من معايير تجارية ويقيم الأمور بصورة عملية وهادئة ليحصل على أفضل صفقة لصالح الشعب الأمريكي"، مشيراً إلى أنه اتبع هذا الأمر مع ​كوريا الشمالية​.

ورات الصحيفة أن " ترامب اتبع هذه السياسة مع ​إيران​ التي تتدخل دوماً في شؤون الدول العربية المجاورة لها ، كما تدعم العديد من الجماعات الإرهابية"، مضيفة "تعليق ترامب للمعونة الأمنية لباكستان، جاء من نظرته التجارية للأمور، إذ توصل ترامب إلى نتيجة مفادها أن واشنطن لا تحصل على قيمة فعلية للأموال التي دفعتها لباكستان على مدى 15 عاماً و البالغ إجمالها 35 مليار دولار أميركي".

وأشارت الصحيفة إلى أن " إدارة ترامب ظهره لباكستان لن يكون قراراً خالياً من العواقب، إذ أن العمل على فرض الاستقرار فيها يصبح أكثر صعوبة من دون تعاون الباكستانيين أنفسهم، لاسيما في إسلام آباد".

مقالات مشابهة

بالصور - ماذا يفعل نائب حزب الله في ساحة النجمة؟

خليل التقى وفدا من الهيئات الاقتصادية ووافق على تمديد مهلة تقديم معلومات عن جردة المخزون والأصول الثابتة

شربل: لا أحد يمكنه أن يوقف ​الإنتخابات النيابية إلا في هذه الحالة

الصايغ: نظرية المؤامرة موجودة دائماً وبدأنا نسمع بالتمديد منذ اسبوع

المختارة... مرشحة عن كسروان

أربيل تتهم الحكومة الاتحادية بالتعامل مع كردستان "كدولة أخرى"

جريصاتي لفرنجية: لغة التخاطب عندك لا نجيدها!

بشرى ساّرة من المشنوق حول رسوم الميكانيك والمعاينة... إليكم التفاصيل

مقتل مغني راب ألماني في غارة جوية بسوريا!