“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالفيديو- الرئيس الأميركي "لا يعرف" نشيد بلاده الوطني!؟
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 10, 2018

تعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لموجة من السخرية، بعد انتشار فيديو له خلال افتتاح مباراة لكرة القدم الوطنية في مدينة أتلانتا، الإثنين، وقد بدا وكأنه لا يحفظ كلمات النشيد الوطني الأمريكي.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يظهر فيه ترامب وهو يتمتم ويحاول ترديد كلمات النشيد الوطني، وذلك من خلال تحريك شفاهه في بعض المقاطع، مع التوقف والابتسام في مقاطع أخرى.

ولا شك أن الانتقادات لترامب وترديده للنشيد الوطني بشكل سيء تأتي بعد تهجمه المستمر ضد الرياضيين الأمريكيين الذين رفضوا الوقوف خلال النشيد، في مرات سابقة، احتجاجا على التمييز العنصري وعنف الشرطة تجاه ذوي الأصول الأفريقية في أمريكا.

كذلك فإن صدور كتاب “النار والغضب” الذي وجه انتقادات لاذعة للرئيس الأمريكي ذهبت إلى التشكيك في صحته العقلية، ساهم في إشعال التكهنات حول ترامب، خاصة مع ذكر الكتاب أنه كثيرا ما ينسى، وأن والده أصيب بمرض الزهايمر.

ودافع بعض المؤيدين لترامب بالقول إنه سواء كان نسي الكلمات أم لم ينس فإن ذلك موضع نقاش، مشيرين إلى أنه ظهر في الماضي وهو يغني النشيد.

القدس العربي

مقالات مشابهة

"روايتان" لما حصل أمام بيت الوسط بين المعتصمين وقوى الأمن... إليكم التفاصيل

وحدات حماية الشعب الكردية: الاشتباكات في اطراف عفرين أدت حتى الآن الى مقتل 4 جنود أتراك و10 من مسلحي الجيش الحر

مجهولون سرقوا محتويات معصرة زيتون في برج الملوك

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الكرنتينا باتجاه الدورة

ما تراهنوا عالسعودية... جربناها قبلكن

في ذكرى مقتل باسل الأسد... فرضية "الاغتيال" تحضر بقوة

توضيح من تيار المستقبل لسبب احتؤاق سيارة احمد الحريري

بالفيديو- الجيش السوري يستعيد مطار أبو الظهور... تعرفوا إلى أهميته الاستراتيجية

الجيش الحر: لا نسعى لاقتحام عفرين وهدفنا هو حصار المدينة وإجبار الوحدات الكردية على المغادرة