“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
سيلفي مع الملك تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Tuesday, January 09, 2018

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة "سيلفي" لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. والصورة المتداولة بشكل واسع تجمع الملك سلمان مع بن الأمير عبد الله بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، ويظهر الملك سلمان في الصورة مبتسما.

وبحسب صحيفة "الوسط" السعودية فإن الصورة التقطت خلال مأدبة غداء أقيمت في قصر الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز، على شرف خادم الحرمين الشريفين. وأشارت الصحيفة إلى أن الملك اعتاد على تناول الغداء مع إخوته في اجتماع دوري، ويحضر المأدبة مجموعة من الأمراء من أبناء إخوانه، وأخواته، وأحفادهم.

ووفقا لصحيفة "المواطن" السعودية فإن الملك سلمان سبق واتخذ صور سيلفي في أكثر من مناسبة، وأشارت الصحيفة إلى صورة ألتقطتها الطفلة شريفة الحقباني مع الملك.

وأيضا صورة أخرى مع طفل من المدينة المنورة، وقبلها التقطت طفلة صورة سيلفي مع الملك خلال رعايته للمهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس الملك عبد العزيز في ميدان الفروسية في الجنادرية.

مقالات مشابهة

المغرب: خروج مظاهرة جديدة السبت في جرادة

حصيلة القصف التركي على عفرين: 10 قتلى بينهم 7 مدنيين

الرئيس الأوكراني يزور إحدى الدول باسم مستعار

الشرطة الاسرائيلية تعتقل حارس المسجد الاقصى من داخل باحات المسجد

رونالدو يُريد العودة لليونايتد.. لكنّ الأبواب مغلقة في وجهه!

عون إلى الكويت الثلاثاء.. وقمة تجمعه بأميرها

بالفيديو- وحش الأطفال طبيب "لبناني" .. متهم باغتصاب والتحرش بـ140 فتاة بأميركا

محكمة مانهاتن: لا أدلة تدين السعودية في هجمات 11 أيلول

الرياض تدعو الى "اطار عمل" طويل الامد بين دول اوبك وخارجها