“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ابي راميا رداً على الجميل: "شبعنا قواص بالناضور"!
شارك هذا الخبر

Tuesday, January 09, 2018

رد عضو تكتل التغيير والإصلاح النائب سيمون أبي رميا على تصريحات النائب سامي الجميل الأخيرة بالقول: "حلو المزايدات بالناضور"، من يريد تحمل مسؤوليته عليه أن يجلس معنا على الطاولة واستقالتهم من اللجان الفرعية هي مواقف شعبوية ولا تعطي المواطن اللبناني حقة "شبعنا القواص بالناضور."

وكان الجميل قد دعا "لتشكيل لجنة لتحقيق نيابية لمحاسبة السلطة السياسية على ادائها في ملف النفايات”. معتبرا أنه “لا يجوز دفع مئات ملايين الدولارات لشركة تعمل على طمر النفايات في البحر بشكل عشوائي ومن دون معالجة”.
وردا على سؤال، قال الجميل من المجلس النيابي “لينشغل وزير العدل سليم جريصاتي بناسه وأمثاله ولأنشغل أنا بمشاكل وهموم المواطنين وليراجع جزيصاتي تاريخه أولاً “وبعدين منحكي”.

مقالات مشابهة

تحذيرات من موجات تسونامي في ألاسكا بعد زلزال بقوة 8.2 على مقياس رختر

أول تعليق من رعد على مقاطعة فيلم سبيلبرغ

مسؤول عسكري إماراتي: الطائرات العسكرية الإماراتية ستسلك مسارات بديلة فوق السعودية لتفادي احتمال أن تعترضها طائرات حربية قطرية

فنيانوس اطّلع من الاب طوني خضره على امكانيات مؤسسة "لابورا"

الاسمر رعى مخالصة بين عمال مندلون وصاحب الشركة

خلوة ثنائية بين الرئيس عون وأمير الكويت في مكتبه بقصر البيان

وئام وهاب واثق من فوزه في الشوف...

بالصور - الرئيس عون يصل الى الكويت

كركي يدّعي على مضمون بجرم إختلاس أموال الصندوق