شراكة جديدة بين لينكدإن وإنفور في مجال التعليم
شارك هذا الخبر

Tuesday, January 09, 2018

الشراكة تتيح لمشتركي منصة إنفور لإدارة التعليم الوصول إلى المواد التعليمية التي تتيحها منصة لينكدإن

أعلنت شركة إنفور Infor، المتخصصة في تطوير حلول تطبيقات الأعمال بالحوسبة السحابية، اليوم، عن إدراجها ضمن برنامج شركاء التكامل الذي يجمع بين نظام إدارة التعليم من إنفور ومنصة لينكدإن التعليمية LinkedIn Learning. ومن خلال هذه الاتفاقية التي تجمع بين إنفور ولينكدإن يمكن للشركتين دمج نظام إنفور لإدارة التعليم LMS ومنصة لينكدإن التعليمية. ومن شأن الاتفاقية تعزيز قدرات العملاء المُشتَركين في الوصول إلى خيارات تدريب أكبر وأوسع.

ومن خلال هذا الخيار الجديد والمتوقع أن يكون متاحاً في أوائل عام 2018، يمكن لمشتركي منصة إنفور لإدارة التعليم ومنصة لينكدإن التعليمية الوصول إلى المواد التعليمية التي تتيحها منصة لينكدإن وموقع Lynda.com من خلال تطبيق إنفور لإدارة التعليم الخاص بهم. وقد تم تصميم منصة لينكدإن التعليمية بهدف الجمع بين محتوى موقع Lynda.com المميز على مستوى القطاع، وبين التوصيات الشخصية الخاصة بالمناهج المناسبة للمشتركين بالاعتماد على بيانات محددة يتم جمعها من شبكة لينكدإن المهنية. ويمكن للمستخدمين الاختيار بين موضوعات عديدة تغطي مهارات القيادة وإدارة الوقت، وإيجاد حلول للمشكلات، والعلاقات مع الأقران، وإدارة الصراعات، بالإضافة إلى إدارة المشاريع ومهارات التواصل وتقديم العروض.

وكجزء من مجموعة حلول إدارة الموارد البشرية HCM، يعتبر نظام إدارة التعليم من إنفور LMS حلاً شاملاً وقوياً للمساعدة على إيجاد فرص التعليم وتوفيرها بالإضافة إلى تقديم تقارير خاصة بعملية التعليم الكاملة داخل أي مؤسسة أو ضمن عدة مؤسسات. ويكمن الهدف وراء هذا النظام في المساعدة على تعزيز قدرة المؤسسات على اكتشاف كامل إمكانات موظفيهم ومساعدتهم على تحقيقها من خلال تعلم كيفية تحسين وتطوير مختلف مهارات قطاع الأعمال والتي بدورها ستسهم بشكل مباشر في نجاح أعمال مؤسساتهم.

وبهذه المناسبة، قال طارق تامان، المدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة إنفور: "تدرك المؤسسات الناجحة أن من خلال رعايتها للمهارات المتميزة والاحتفاظ بها ضمن فرق العمل لديها، تساعد موظفيها على تحقيق كامل إمكاناتهم وبالتالي مساعدتهم على الاستفادة من إنجازاتهم التعليمية وتوظيفها بشكل مباشر لدعم وتعزيز سير العمليات التجارية في مؤسساتهم. إن عملنا الوثيق مع شركة رائدة مثل لينكدإن، يتيح لنا مساعدة عملائنا على ضمان حصولهم على أفضل التجارب التعليمية والخيارات المتاحة في الأسواق، بحيث يمكن لشركاتهم أن تكون في المكان المناسب لتعزيز واسترجاع قدراتها الحقيقية ضمن الأسواق".

مقالات مشابهة

الحكومة الحالية ولدت في 19/12/2016 ... فهل يتم التأليف في الموعـد ذاته؟!

مدريد تهدد برشلونة.. سنتولى مسؤولية حفظ النظام

سولاري يرد على رونالدو بتصريح "محرج"

كرم بعد إجتماع "الجمهورية القوية": دعت القوات اللبنانية وتجدد دعوتها إلى ضرورة تأليف الحكومة فوراً وإذا تعذر ذلك تفعيل حكومة تصريف الأعمال على قاعدة إجتماعات الضرورة

كتلة المستقبل: صلاحيات الرئيس المكلف غير قابلة للمساومة

عثمان عرض مع لوند تعزيز التعاون والتقى الاسمر ووفودا

المشنوق استقبل وفدا جامعيا كنديا ورئيس بلدية الفاكهة

الحريري عرضت مع السعودي ورؤساء مصالح رسمية الشأن الحياتي لمدينة صيدا

اغلاق الموانىء فى اللاذقية وطرطوس بسبب سوءالاحوال الجوية