“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هجوم عنيف من ماكسيم خليل على الصحافة
شارك هذا الخبر

Tuesday, January 09, 2018

شنّ الممثل السوري مكسيم خليل، عبر صفحته على "فيسبوك"، هجوماً عنيفاً على الصحافيين الذين يصفون زوجته الفنانة سوسن أرشيد بـ"المعتزلة".

وكتب: "للنشر: تصف بعض المواقع الصحافية في أخبارها زوجتي الفنانة سوسن أرشيد بـ"المعتزلة"!! عزيزي الصحافي أو الصحافية: أودّ أن أعرف على ماذا استندت في صياغتك المهنية الخالصة! وكيف توصلت إلى سبقك الصحافي.. ما هو معيارك؟ إذا كان معيارك في العمل الفني أو الاعتزال يرتبط بعدد المسلسلات التلفزيونية السنوية بغض النظر عن السوية أو التواجد في كلّ اللقاءات والمناسبات الفنية وغير الفنية أو التواجد على كلّ أغلفة المجلات بلا هدف أو سبب وبعناوين طنانة رنانة، أوكد لك أنّنا لسنا العائلة الفنية التي تبحث عنها".

وأضاف: "أفيدك علماً بأنّ معيارنا مختلف تماماً، يعتمد على الانتقاء، البحث عن الجديد والممتع لنا قبل أيّ أحد حتى على صعيد اللّقاء الصحافي".

وتابع: "أضيف لك عزيزي الصحافي أو الصحافية أنّ التمثيل لا يقتصر على شاشتك الصغيرة في منزلك. هناك مسرح وهناك سينما. أعتقد أنّك سمعت بهما مِن قبل. عليك أن تبحث عن الجديد هناك. وأدوات البحث باتت أسهل بكثير من قبل. فالممثلة "المعتزلة" كما لقبتها انتهت مِن تصوير فيلم سينمائي روائي طويل "غير تجاري" منذ فترة والفيلم في طور التحضير والمونتاج عزيزي الصحافي المهني".

وختم: "بكلّ الأحوال إذا كانت بعيدة عن البروباغندا الإعلامية التي تلتهم الجميع فهذا لا يعني أنها معتزلة، سوسن لم تعتزل ولن تعتزل لأنّ الفنان لا يعتزل الفن.

الفنان قد يحبط ويبتعد وينتظر انتهاء المسخرة ".

ونوّه إلى أنّ "هذا الكلام موجه لفئة محدّدة جداً.. الفئة التي ستنخزها المسلّة أو الشوكة على حد سواء.. شكراً".

مقالات مشابهة

أونروا: تخفيض الدعم الأميركي يهدد ملايين الفلسطينيين

سفينة الحاويات pinara في مرفأ طرابلس

المشتبه به في محاولة اغتيال حمدان في قبضة فرع المعلومات... أي دور لتركيا؟

افتتاح الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان السينما الأوروبية

مطلوب وحدات وبلاكيت دم فئة O+ في مستشفى الحايك، لمن برغب بالتبرع الرجاء التواصل على الرقم 03 160 490

تحذيرات من موجات تسونامي في ألاسكا بعد زلزال بقوة 8.2 على مقياس رختر

أول تعليق من رعد على مقاطعة فيلم سبيلبرغ

مسؤول عسكري إماراتي: الطائرات العسكرية الإماراتية ستسلك مسارات بديلة فوق السعودية لتفادي احتمال أن تعترضها طائرات حربية قطرية

فنيانوس اطّلع من الاب طوني خضره على امكانيات مؤسسة "لابورا"