قوى الأمن توقف عصابة لسرقة السيارات
شارك هذا الخبر

Tuesday, January 09, 2018

أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ في بيان أنه "توافرت معلومات لدى ​مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية​ في وحدة ​الشرطة القضائية​، حول تواجد أحد المشتبه بهم بجرم سرقة السيارات في بلدة ​الدامور​. بتاريخ 5/1/2018، ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة والرصد، تمكنت دورية من المكتب المذكور من توقيفه في البلدة المذكورة، وهو: م. و. (مواليد عام 1989، سوري) بالتحقيق معه، اعترف بسرقة /6/ سيارات من معرض الظريف في الدامور، وذلك بالإشتراك مع آخرين.

ومن خلال عمليات نوعية ومتزامنة، قامت دوريات من المكتب المذكور برصد ومتابعة شركائه وتوقيفهم في مناطق: خلدة، الجية، برجا و​الكولا​، وهم كل من: م. ظ. (مواليد عام 1990، لبناني)، أ. ص.( مواليد عام 1993)، أ. م. (مواليد عام 1995)، ط. خ. (مواليد عام 1990)، س. ط. ( مواليد عام 1978، من التابعية السورية)، إ. خ. (مواليد عام 1999) ر.ع. (مواليد عام 1988)، م. ع. (مواليد عام 1993)، م. ع.(مواليد عام 1994) بالتحقيق معهم اعترفوا بسرقة السيارات المذكورة من داخل المعرض بواسطة الكسر والخلع، وان اللبناني م. ظ. المذكور قد باع /4/ سيارات في إحدى البلدات البقاعية.

كما تبين أن الموقوفَين الأخيرَين مطلوبان للقضاء، أحدهما بموجب مذكرة توقيف بجرم ​تزوير​، والآخر بموجب بلاغ بحث وتحرٍ بجرم سرقة سيارات. وقد تمكنت ​شعبة المعلومات​ ومكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية من ضبط السيارتين المتبقيتين في بلدتي ​عرمون​ و​حارة الناعمة​".

مقالات مشابهة

أعمال شغب في باريس ترافق الإحتفال بفوز فرنسا بكأس العالم

مقتل خمسة عمال في حريق بمنجم للنحاس بجنوب أفريقيا

سبب "غير متوقع" وراء اقتحام ملعب نهائي المونديال!

وكالة الأنباء السورية: غارة إسرائيلية تستهدف موقعا عسكريا شمال مطار النيرب في ريف حلب

بالصورة - هذا هو مطلق النار على رئيس مجلس ادارة السمايا..

نقابة الفنيين السينمائيين: لتدبير فوري بحق المعتدين على أبي حبيب أو سنلجأ للقانون

الجامعة العربية المفتوحة احتفلت بتخريج دفعة جديدة من طلابها

ترامب يصل الى هلسنكي عشية قمته مع بوتين

زلزال بقوة 4.7 درجات على مقياس ريختر ضرب جنوب شرق ايران ولم يخلف أية خسائر بشرية