قوى الأمن توقف عصابة لسرقة السيارات
شارك هذا الخبر

Tuesday, January 09, 2018

أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ في بيان أنه "توافرت معلومات لدى ​مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية​ في وحدة ​الشرطة القضائية​، حول تواجد أحد المشتبه بهم بجرم سرقة السيارات في بلدة ​الدامور​. بتاريخ 5/1/2018، ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة والرصد، تمكنت دورية من المكتب المذكور من توقيفه في البلدة المذكورة، وهو: م. و. (مواليد عام 1989، سوري) بالتحقيق معه، اعترف بسرقة /6/ سيارات من معرض الظريف في الدامور، وذلك بالإشتراك مع آخرين.

ومن خلال عمليات نوعية ومتزامنة، قامت دوريات من المكتب المذكور برصد ومتابعة شركائه وتوقيفهم في مناطق: خلدة، الجية، برجا و​الكولا​، وهم كل من: م. ظ. (مواليد عام 1990، لبناني)، أ. ص.( مواليد عام 1993)، أ. م. (مواليد عام 1995)، ط. خ. (مواليد عام 1990)، س. ط. ( مواليد عام 1978، من التابعية السورية)، إ. خ. (مواليد عام 1999) ر.ع. (مواليد عام 1988)، م. ع. (مواليد عام 1993)، م. ع.(مواليد عام 1994) بالتحقيق معهم اعترفوا بسرقة السيارات المذكورة من داخل المعرض بواسطة الكسر والخلع، وان اللبناني م. ظ. المذكور قد باع /4/ سيارات في إحدى البلدات البقاعية.

كما تبين أن الموقوفَين الأخيرَين مطلوبان للقضاء، أحدهما بموجب مذكرة توقيف بجرم ​تزوير​، والآخر بموجب بلاغ بحث وتحرٍ بجرم سرقة سيارات. وقد تمكنت ​شعبة المعلومات​ ومكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية من ضبط السيارتين المتبقيتين في بلدتي ​عرمون​ و​حارة الناعمة​".

مقالات مشابهة

العبادي يدعو لإبعاد العمل الأمني والعسكري في العراق عن "الحزبية"

قوات التحالف تعلن سيطرتها على طائرة تابعة للحوثيين

أصحاب محلات بيع اللحوم والمطاعم في الضنية: لإغلاق محلات الأجانب غير القانونية

وكالة ايسنا الإيرانية: 110 شركات متوسطة وصغيرة أوروبية في قطاعي النفط والغاز ابدت استعدادها لمواصلة التعاون

لجنة الأسير سكاف: على الدولة التحرك العاجل لتحرير جورج عبدالله

جعجع في بيت الوسط...

ترامب: من يصوت للديمقراطيين "مجنون"!

مقتل 15 شخصاً بتفجير انتحاري في أفغانستان

تظاهرات في لندن للمطالبة باستفتاء جديد حول بريكست