“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
«ملعبهنّ» في السعودية
شارك هذا الخبر

Tuesday, January 09, 2018

بعد مرور 62 عاماً على تأسيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، سينظم، بعد ستة عقود، أولى مبارياته التي تحتضن مدرجاتها العائلات، في المرحلة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين، وهي المرحلة التي ستدخل التاريخ من أوسع الأبواب، نظراً إلى الحدث المنتظر، والذي يترقبه المتابعون منذ إعلان رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ قرار دخول النساء إلى الملاعب قبل أكثر من شهر في مؤتمر صحافي، بدءاً من الأسبوع المقبل وستكون الفرصة مواتية للسيدات من أجل مساندة الأندية التي ينتمين إليها، وستكون المدرجات من نصيبهن، وسيكون بإمكانهن إعلاء كلمتهن في الحضور ورفع عائدات الأندية.

وأول مباراة يمكن للسعوديات مشاهدتها ستجمع فريقي الأهلي والباطن الجمعة في جدة، تليها مباراة بين فريقي الهلال والاتحاد السبت، ثم مباراة بين فريقي الاتفاق والفيصلي في الـ18 من كانون الثاني (يناير).

وأعلنت هيئة الرياضة أن «استاد الملك فهد» في الرياض، و«مدينة الملك عبدالله» في جدة، و«ملعب الأمير محمد بن فهد» في الدمام، ستكون أولى الملاعب التي تتابع فيها النساء منافسات رياضية.

وباتت الملاعب الرئيسة، التي ستشهد الحضور النسائي في مرحلته الأولى، جاهزة لاستقبال السيدات والعائلات، بتخصيص أماكن لهن، بوجود دورات مياه خاصة، وحواجز تفصل مناطق العوائل عن مناطق الأفراد، وإضافة إلى أعمال متواصلة من أجل إضافة لمسة ترفيهية، وتحسين البيئة في الملاعب لتتواكب مع الأجواء التي تستهوي العائلات، مثل العروض التي تسبق المباريات، ووجود مطاعم شهيرة، واستراحات خاصة، ومناطق لتناول الأطعمة والمرطبات.

الحياة

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية

طريق ضهر البيدر سالكة حالياً امام المركبات المجهزة بسلاسل معدنية او ذات الدفع الرباعي

لافروف يبحث مع نظيره الأردني في نيويورك الوضع في سوريا ويؤكدان أهمية مؤتمر الحوار الوطني في سوتشي (روسيا اليوم)

صوت لبنان 93.3: مجهولون يطلقون النار من اسلحة حربية باتجاه منزل ومحلات تجارية عائدة للمدعوة "ح. ح. ج" في بلدة النبي رشادة غربي بعلبك لاسباب مادية

البنتاغون: تركيا دولة حليفة و"عفرين" لن تؤدي لانهيار علاقاتنا معها

عائلة فلسطينية تقتل أحد افرادها لتعاونه مع اسرائيل

الراعي يختتم زيارته لمصر بعد مشاركته بمؤتمر الأزهر وقيامه بجولة راعوية

رحمة: المقاومة انقذت لبنان ولست أنا من اساعدها بمنطقتي بل هي من تساعدني

بالفيديو- فقد السيطرة على السيارة.. فهكذا كانت النتيجة!