“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
كركي يفسخ التعاقد مع خمس صيدليات مخالفة
شارك هذا الخبر

Tuesday, January 09, 2018

تبيّن أن بعض الصيدليات المتعاقدة مع صندوق الضمان الإجتماعي قد خالفت قانون الضمان الإجتماعي وأنظمته المرعيّة الإجراء وذلك لقيامها بختم وتوقيع على وصفات طبيّة مصدرها غلافات وعبوات لأدوية لم تقم ببيعها مباشرة إلى المضمونين، وذلك بقصد إفادتهم دون وجه حق؛ لذلك أصدر مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي القرار رقم 11 تاريخ 8/ 1/ 2018 قضى بموجبه فسخ التعاقد بصورة مؤقتة مع الصيدليات التالية :


وطلب كركي إلى كافة المكاتب والمصالح والمديريات المعنية في الصندوق عدم تصفية وصرف ودفع أية وصفات طبّية صيدلانية صادرة بإسم هذه الصيدليات خلال فترة تعليق التعاقد معها وإلى حيث الإنتهاء من التحقيقات اللازمة بهذا الموضوع.
وبهذه المناسبة حذّر كركي كل من تسوّل له نفسه من صيادلة وأطباء ومستشفيات مخالفة أحكام قانون الضمان الإجتماعي وأنظمته وذلك تحت طائلة فسخ العقد والملاحقة القانونية عند الإقتضاء.

(اللواء)

مقالات مشابهة

المغرب: خروج مظاهرة جديدة السبت في جرادة

حصيلة القصف التركي على عفرين: 10 قتلى بينهم 7 مدنيين

الرئيس الأوكراني يزور إحدى الدول باسم مستعار

الشرطة الاسرائيلية تعتقل حارس المسجد الاقصى من داخل باحات المسجد

رونالدو يُريد العودة لليونايتد.. لكنّ الأبواب مغلقة في وجهه!

عون إلى الكويت الثلاثاء.. وقمة تجمعه بأميرها

بالفيديو- وحش الأطفال طبيب "لبناني" .. متهم باغتصاب والتحرش بـ140 فتاة بأميركا

محكمة مانهاتن: لا أدلة تدين السعودية في هجمات 11 أيلول

الرياض تدعو الى "اطار عمل" طويل الامد بين دول اوبك وخارجها