كركي يفسخ التعاقد مع خمس صيدليات مخالفة
شارك هذا الخبر

Tuesday, January 09, 2018

تبيّن أن بعض الصيدليات المتعاقدة مع صندوق الضمان الإجتماعي قد خالفت قانون الضمان الإجتماعي وأنظمته المرعيّة الإجراء وذلك لقيامها بختم وتوقيع على وصفات طبيّة مصدرها غلافات وعبوات لأدوية لم تقم ببيعها مباشرة إلى المضمونين، وذلك بقصد إفادتهم دون وجه حق؛ لذلك أصدر مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي القرار رقم 11 تاريخ 8/ 1/ 2018 قضى بموجبه فسخ التعاقد بصورة مؤقتة مع الصيدليات التالية :


وطلب كركي إلى كافة المكاتب والمصالح والمديريات المعنية في الصندوق عدم تصفية وصرف ودفع أية وصفات طبّية صيدلانية صادرة بإسم هذه الصيدليات خلال فترة تعليق التعاقد معها وإلى حيث الإنتهاء من التحقيقات اللازمة بهذا الموضوع.
وبهذه المناسبة حذّر كركي كل من تسوّل له نفسه من صيادلة وأطباء ومستشفيات مخالفة أحكام قانون الضمان الإجتماعي وأنظمته وذلك تحت طائلة فسخ العقد والملاحقة القانونية عند الإقتضاء.

(اللواء)

مقالات مشابهة

ترامب: أردوغان كان قاسيًا جدًا في تصريحاته عن السعودية

ترامب: أردوغان كان قاسيًا جدًا في تصريحاته عن السعودية

قائد بالحرس الثوري الإيراني: السعودية والبحرين وضعتا الحرس على قائمة الإرهاب لإلهاء العالم عن قضية خاشقجي

المرصد السوري: طائرات التحالف الدولي تقتل 37 من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في آخر 24 من الاستهدافات لبلدة السوسة وجيب التنظيم الأخير

كنعان: العهد هو للانجاز لا للكلام وأمام الحكومة العتيدة مسؤولية كبيرة لمقاربة اولويات اللبنانيين واذا لم نضع اليوم المصلحة الوطنية فوق اي مصلحة اخرى في ضوء التحديات التي تنتظرنا فمتى نقوم بذلك؟

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم في الأشرفية

الأردن: الشرطة الأردنية تعتقل قاتل اللواء المتقاعد وتقول إنه تكفيري واسمه نضال سلامه

البخاري يكشف عما سيعلن عنه ولي العهد غدا!

كنعان: المصالحة مقدسة ولا عودة فيها الى الوراء و"اعلان النيات" في 2 حزيران 2015 كان المصالحة التي سبقت المصلحة والاتفاق السياسي يمكن احياؤه في اي وقت لأنه قائم على مبدأ التحالف حيث التفاهم والتنافس حيث الاختلاف