عمليات التبريد مستمرة في مستودع مفروشات شاهين في صيدا
شارك هذا الخبر

Monday, January 08, 2018


ذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" أنّ "عناصر فوج إطفاء بلدية صيدا تواصل بإمرة الملازم الأوّل سليم غضبان تبريد مكان اندلاع الحريق في مستودع مفروشات شاهين المؤلف من طبقتين في محلة البوابة الفوقا في مدينة صيدا، والذي كان اندلع مساء أمس الأحد".

واستمرت محاولات السيطرة على الحريق لأكثر من سبع ساعات، إلّا أنّ صعوبة الوصول إلى الطبقة الثانية بسبب كثافة الدخان والتهاب سقفيتها الحديدية، أبقت عناصر الإطفاء على الأرض وفِي جهوزية منعاً لتجدّد الحريق وحتى إتمام عمليات التبريد نهائياً.

وحفاظاً على السلامة العامة، طلب غضبان من صاحب متجر الصيد الكائن في المبنى إخلاء محله وسحب كلّ أسلحة الصيد والخرطوش ومستلزمات الصيد.

مقالات مشابهة

ترامب: أردوغان كان قاسيًا جدًا في تصريحاته عن السعودية

ترامب: أردوغان كان قاسيًا جدًا في تصريحاته عن السعودية

قائد بالحرس الثوري الإيراني: السعودية والبحرين وضعتا الحرس على قائمة الإرهاب لإلهاء العالم عن قضية خاشقجي

المرصد السوري: طائرات التحالف الدولي تقتل 37 من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في آخر 24 من الاستهدافات لبلدة السوسة وجيب التنظيم الأخير

كنعان: العهد هو للانجاز لا للكلام وأمام الحكومة العتيدة مسؤولية كبيرة لمقاربة اولويات اللبنانيين واذا لم نضع اليوم المصلحة الوطنية فوق اي مصلحة اخرى في ضوء التحديات التي تنتظرنا فمتى نقوم بذلك؟

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم في الأشرفية

الأردن: الشرطة الأردنية تعتقل قاتل اللواء المتقاعد وتقول إنه تكفيري واسمه نضال سلامه

البخاري يكشف عما سيعلن عنه ولي العهد غدا!

كنعان: المصالحة مقدسة ولا عودة فيها الى الوراء و"اعلان النيات" في 2 حزيران 2015 كان المصالحة التي سبقت المصلحة والاتفاق السياسي يمكن احياؤه في اي وقت لأنه قائم على مبدأ التحالف حيث التفاهم والتنافس حيث الاختلاف