“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
لجنة الدفاع والداخلية تابعت مرسوم ترقية رتباء في قوى الامن
شارك هذا الخبر

Monday, January 08, 2018

عقدت "لجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات" جلسة بعد ظهر اليوم برئاسة النائب سمير الجسر وحضور النواب: باسم الشاب، علي عمار، احمد فتفت، قاسم هاشم، فادي كرم، علي عسيران، الان عون، اسطفان الدويهي، الوليد سكرية، عباس هاشم، نواف الموسوي وزياد القادري.

وحضر عن وزارة الداخلية العقيد موسى كرنيب رئيس شعبة العديد في قوى الامن الداخلي، عن وزارة الداخلية فاتن ابو الحسن، عن وزارة المالية كرم نوبر وامين السجل العقاري في وزارة المال جويس خليل عقل.

واثر الجلسة صدر عن اللجنة البيان الآلي: "تابعت اللجنة النقاش في مرسوم الرد المتعلق باعادة القانون الرامي الى ترقية رتباء في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي الى رتبة ملازم الى مجلس النواب، لاعادة النظر فيه ولاستكمال البحث في قضية الانصاف والعدالة، وبالتنسيق مع المديرية العامة لقوى الامن الداخلي، وبناء لطلب وزارة المال، طلبت اللجنة منها تحضير دراسة مقارنة لتكاليف هذه المادة في ما يتعلق بالحقوق المالية للمستفيدين منها الآن، مقارنة مع زملائهم الذي استفادوا من الترقية في حينه وذلك إلى الجلسة المقبلة".

وصدقت اللجنة مشروع القانون 935 المتعلق باستبدال اسم قرية يشيلدا باسم قرية تشيلدا وقرارا معدلا باضافة فقرة تعدل ب "تبقى التسمية في قيود السجل العقاري من دون تعديل".

مقالات مشابهة

عباس ملتزم بعملية السلام وسيطالب الاتحاد الاوروبي بالاعتراف بدولة فلسطينية

9 لاعبين سعوديين يخوضون تجربة الاحتراف في اسبانيا

الجيش السوري الحر مدعومًا بقوات تركية يبدأ عملية عسكرية في منبج سوريا.

مطلب سوري.. مستغرب في زحلة !!

عون يتابع مباشرة ؟؟!

غمزة لفنيانوس.. وحضور لافت في غداء جورج عبود

هكذا ردّ نديم قطيش على تصريح السفير اللبناني في سوريا !

العقيد تركي المالكي: الميليشيات الحوثية حاولت مرارا استهداف الملاحة الدولية

دورية إسرائيلية خرقت خط الإنسحاب.. وهذا ما حصل