“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مايا دياب تلهب مسرح ديو المشاهير... وطلال الجردي وبيار شمسيان خارج المنافسة
شارك هذا الخبر

Monday, January 08, 2018

إفتتحت الحلقة الثامنة من برنامج ديو المشاهير بلوحة استعراضية تكريماً للموسيقار الراحل ملحم بركات تضمنت باقة من روائعه كما انتهت بخروج طلال الجردي وبيار شماسيان وذلك بعد حلقتين لم تشهدا خروج أي مشترك بشكل إستثنائي بسبب الأعياد.

أضاءت النجمة مايا دياب مسرح ديو المشاهير بخفّة دمها و جمالها وأناقتها وشاركت جيري غزال، ساندرا رزق، داليدا خليل وأرزة شدياق الغناء كما قدّمت الدعم الكامل للمشاهير على المسرح.

كما شارك الفنان جو أشقر فادي شربل، طلال الجردي و أويس مخللاتي الغناء و أدى بيار شمسيان أغنية مع الفنانة تينا يموت، كما قدّم النائب السابق مصبح الأحدب ديو مع الفنان إيلي حاتم.

طغت أجواء الفرح والضحك على هذه الحلقة فتحولت داليدا إلى هرة مع مايا دياب، أما أرزة شدياق فأغرت لجنة الحكم بحلويات عيد الغطاس وتحول بيار شماسيان إلى إم جورجيت وشارك أرزة شدياق والفنان جو أشقر الغناء.

مقالات مشابهة

تحذيرات من موجات تسونامي في ألاسكا بعد زلزال بقوة 8.2 على مقياس رختر

أول تعليق من رعد على مقاطعة فيلم سبيلبرغ

مسؤول عسكري إماراتي: الطائرات العسكرية الإماراتية ستسلك مسارات بديلة فوق السعودية لتفادي احتمال أن تعترضها طائرات حربية قطرية

فنيانوس اطّلع من الاب طوني خضره على امكانيات مؤسسة "لابورا"

الاسمر رعى مخالصة بين عمال مندلون وصاحب الشركة

خلوة ثنائية بين الرئيس عون وأمير الكويت في مكتبه بقصر البيان

وئام وهاب واثق من فوزه في الشوف...

بالصور - الرئيس عون يصل الى الكويت

كركي يدّعي على مضمون بجرم إختلاس أموال الصندوق