“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
يسرا تقرر مقاضاة صحيفة عالمية بسبب ورود إسمها في خبر مفبرك
شارك هذا الخبر

Monday, January 08, 2018

بسبب معلومات مفبركة نشرتها الصحيفة ضدها وضد إعلاميين مصريين آخرين، قررت الممثلة المصرية يسرا مقاضاة صحيفة " ​نيويورك تايمز​ " المسؤولة عن الخبر.

وتتحدث المعلومات عن تلقي يسرا تعليمات هاتفية من ضابط بإحدى الجهات الأمنية لتوجيهها نحو التعامل الإعلامي مع قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنقل سفارة بلده من مدينة تل أبيب إلى مدينة القدس وإعتبارها عاصمة لـ"إسرائيل".

وكانت يسرا قد نفت هذه المعلومات، وتحدثت إلى وسائل إعلام مشيرةً إلى أنها لا تعلم ولا تعرف أي شخص باسم أشرف الخولي الضابط الذي زعمت الصحيفة الأميركية أنه اتصل بها، وأملى عليها تعليماته، مضيفة أنها لا تعلم لماذا يتصل بها ضابط ليملي تعليماته بزعم التعامل معها إعلاميا رغم أنها لا تقدم برنامجا وليست لها تحليلات سياسية.

وأكدت أنها ستتحدث مع مسؤولي الهيئة العامة للاستعلامات لتبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الصحيفة..

وتضامناً معها، أعلن الممثل المصري أشرف زكي والذي يشغل منصب نقيب المهن التمثيلية، عن دعمه الكامل ليسرا ووقوف النقابة إلى جانبها، وأكدوا في خلال مداخلة هاتفية له ضمن برنامج "العاصمة" أن النقابة ستتضامن مع يسرا بكل قوتها في البلاغ الذي ستتقدم به ضد هذه الجريدة والمواقع التي تحارب مصر وتحاول زعزعة أمنها.

مقالات مشابهة

الرئيس عون استقبل وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون

توجه نحو «تعاون» نفطي بعد انتهاء اتفاق خفض الإنتاج

المصرف المركزي المصري يطرح أذون خزانة بـ 794 مليون دولار

«بيتكوين» ستبقى افتراضية للمضاربين والهواة

الموازنة اليمنية الأولى منذ الانقلاب أعلنتها الحكومة ويقرها البرلمان في شباط

العراق: تشديد دولي على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص

داغر: مفهوم وزارة الاعلام لا يجب ان يكون موجود

الإبريق الملكي يقدم لعشاق القهوة مذاقًا مميزًا وطعماً غنياً

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد Samsung Flip