“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
لشعر أطول...خلطة من زيت الزيتون
شارك هذا الخبر

Monday, January 08, 2018

هل شعرك قصير وتتمنّين الحصول على شعر طويل وجميل؟ هذا بديهي لأنّ سرّ جمال المرأة هو في شعرها الملفت الذي يمنحها دائماً الجزء الأساسي من الإطلالة المميّزة. لذا يقدّم لك موقع صحّتي مجموعة من خلطات زيت الزيتون الطبيعي لتطويل الشعر والعناية به.



الخلطة الأولى:

قومي بتسخين نصف كوب من زيت الزّيتون لمدّة ٢٠ دقيقة، ثم ضعي منشفة على كتفيك لحماية ملابسك. أضيفي كميّة صغيرة من زيت الزّيتون الدافئ في راحة يديك وباشري بتدليك شعرك وفروة رأسك بالزيت الساخن إلى أن يتمّ تغطية شعرك بالكامل. أتركي شعرك مغمّساً بالزيت مدّة نصف ساعة، ثم خذي منشفة وضعيها في مياه ساخنة جداً، وقومي بعدها بلفّ شعرك بها لمدّة ١٠ دقائق ومن ثمّ اغسليه من الزيت.



الخلطة الثانية:

أضيفي ملعقة صغيرة من بذور الحلبة الساخنة إلى نصف كوب من زيت الزّيتون، ثمّ دلّكي فروة رأسك بها لتعزيز نموّ شعرك.



الخلطة الثالثة:

أخفقي ٤/٣ كوب من زيت الزيتون مع بيضة واحدة، ودلكي شعرك الرّطب بهذا المزيج. قومي بتغطيته لمدّة ساعة ثمّ كرّري هذه العمليّة مرّة واحدة كلّ أسبوع للحصول على شعر أقوى وأنعم.



الخلطة الرابعة:

امزجي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت جوز الهند، ثمّ ضعي هذا الخليط على فروة رأسك وشعرك. دلّكي الخليط في شعرك ببطء لمدّة ١٥ دقيقة أو أكثر ثمّ غطي رأسك واتركيه لبضع ساعات.

مقالات مشابهة

سمير عطا الله - فيما كانا ...

عمر قدور - في عقم الصراع السوري

اضطراب العناد الشارد.. صائد الأطفال

فيتامين "D" مفتاح علاج القولون العصبي

دعوة من الجمهوريين بمجلس الشيوخ الاميركي للتصويت على الموازنة الاثنين

مصر تقترب من جني ثمار إجراءاتها الاقتصادية الصعبة

ارتياح سعودي - روسي إلى توازن سوق النفط

دبي الأولى إقليمياً والثالثة عالمياً في الأبراج الشاهقة

الأكبر والأكثر نضجاً في منطقة الشرق الأوسط