“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
كارول سماحة ستحيي حفل انتخاب ملكة جمال العرب في أميركا
شارك هذا الخبر

Monday, January 08, 2018

بعد الحفل الذي أحيته النجمة اللبنانية كارول سماحة في فندق لورويال – بيروت مع الفنان مروان خوري لاستقبال العام الجديد ضمن حفلات رأس السنة 2018، تتوجه صاحبة أغنية (هيدا قدري) إلى الولايات المتحدة لإحياء حفل تتويج ملكة جمال العرب لعام 2018 يوم الأحد 21 كانون الثاني/يناير 2018.
يُقام حفل إنتخاب ملكة جمال العرب في ولاية أريزونا في الولايات المتحدة الأميركية وتحديدًا في مركز تشاندلر للفنون Chandler Center of Arts حيث ستلتقي النجمة كارول سماحة بالجالية العربية وتقدّم لهم مجموعة من أجمل أغانيها، لتتويج شابة عربية ملكة لجمال العرب في أميركا لعام 2018.
أعلنت الفنانة كارول سماحة عن هذا الحفل الضخم عبر حسابها على الإنستغرام حيث نشرت صورة وعلّقت عليها: (إنني متحمسة لإحياء حفل إنتخاب ملكة جمال العرب في أميركا في ولاية أريزونا).

-الجرس-

مقالات مشابهة

مسؤول عسكري إماراتي: الطائرات العسكرية الإماراتية ستسلك مسارات بديلة فوق السعودية لتفادي احتمال أن تعترضها طائرات حربية قطرية

فنيانوس اطّلع من الاب طوني خضره على امكانيات مؤسسة "لابورا"

الاسمر رعى مخالصة بين عمال مندلون وصاحب الشركة

خلوة ثنائية بين الرئيس عون وأمير الكويت في مكتبه بقصر البيان

وئام وهاب واثق من فوزه في الشوف...

بالصور - الرئيس عون يصل الى الكويت

كركي يدّعي على مضمون بجرم إختلاس أموال الصندوق

هيئة الأرصاد الأميركية: هزة أرضية بقوة 8 درجات بمقياس ريختر جنوب شرق ألاسكا

رعد: في لبنان الوضع شاذ كالعادة فكلّما حقّقنا انتصاراً يشعر البعض بالانهزام