“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
«باريس» يحقق مع كافاني وباستوري
شارك هذا الخبر

Monday, January 08, 2018

يبحث نادي باريس سان جرمان الفرنسي عن إيضاحات من لاعبيه الأوروغوياني إدينسون كافاني والأرجنتيني خافيير باستوري، لتأخرهما في العودة من الإجازة الشتوية، ما سيؤدي إلى غيابهما عن أول مباراة للنادي في السنة الجديدة، نظراً إلى عودة كافاني للتدريب الجمعة بدلاً من الأربعاء كما كان مقرراً، بينما لم يلتحق باستوري بعد بصفوف نادي العاصمة.

وأفادت مصادر مقربة من النادي أن اللاعبين يواجهان احتمال فرض عقوبات، لتأخرهما في الالتحاق بالفريق استعداداً لاستئناف المنافسات.

وقال كافاني إنه كان يرغب في تمضية عطلة رأس السنة الجديدة مع عائلته، وإنه وجد صعوبات في حجز تذكرة العودة إلى فرنسا، إلا أنه عاد إلى فرنسا الجمعة بتأخير يومين عن الموعد.

أما باستوري الذي لم يعد بعد، فنقلت عنه وسائل إعلام أرجنتينية ليل السبت أنه يعمل على حل مشكلات خاصة، مؤكداً أن تأخره في العودة لا يعني بأي شكل من الأشكال أنه يرغب في ترك النادي.

وقال اللاعب: «أحب باريس وأحب نادي باريس سان جرمان (...)، لديّ بعض المشكلات الخاصة لحلها».

وانضم باستوري إلى سان جرمان عام 2011 مقابل 40 مليون يورو قادماً من باليرمو الإيطالي، وكان من أول الأسماء البارزة التي بدأ النادي باستقطابها بعد انتقال ملكيته إلى هيئة قطر للاستثمارات الرياضية في العام نفسه.

وشدد باستوري في تصريحاته على أنه سيبقى «وفياً لهذا النادي». وبعد أداء دور أساسي في التشكيلة خلال المواسم الأربعة الأولى، تراجعت مشاركته بعض الشيء في الموسمين الأخيرين، على رغم أنه لا يزال يشكل عنصراً مهماً في تشكيلة المدرب الإسباني أوناي إيمري.

وقال الأخير لوكالة «فرانس برس» الجمعة، إنه يتحدث بشكل دائم إلى باستوري، وإنه عندما يكون في مستواه «هو لاعب هائل بالنسبة إلينا».

مقالات مشابهة

عباس ملتزم بعملية السلام وسيطالب الاتحاد الاوروبي بالاعتراف بدولة فلسطينية

9 لاعبين سعوديين يخوضون تجربة الاحتراف في اسبانيا

الجيش السوري الحر مدعومًا بقوات تركية يبدأ عملية عسكرية في منبج سوريا.

مطلب سوري.. مستغرب في زحلة !!

عون يتابع مباشرة ؟؟!

غمزة لفنيانوس.. وحضور لافت في غداء جورج عبود

هكذا ردّ نديم قطيش على تصريح السفير اللبناني في سوريا !

العقيد تركي المالكي: الميليشيات الحوثية حاولت مرارا استهداف الملاحة الدولية

دورية إسرائيلية خرقت خط الإنسحاب.. وهذا ما حصل