«باريس» يحقق مع كافاني وباستوري
شارك هذا الخبر

Monday, January 08, 2018

يبحث نادي باريس سان جرمان الفرنسي عن إيضاحات من لاعبيه الأوروغوياني إدينسون كافاني والأرجنتيني خافيير باستوري، لتأخرهما في العودة من الإجازة الشتوية، ما سيؤدي إلى غيابهما عن أول مباراة للنادي في السنة الجديدة، نظراً إلى عودة كافاني للتدريب الجمعة بدلاً من الأربعاء كما كان مقرراً، بينما لم يلتحق باستوري بعد بصفوف نادي العاصمة.

وأفادت مصادر مقربة من النادي أن اللاعبين يواجهان احتمال فرض عقوبات، لتأخرهما في الالتحاق بالفريق استعداداً لاستئناف المنافسات.

وقال كافاني إنه كان يرغب في تمضية عطلة رأس السنة الجديدة مع عائلته، وإنه وجد صعوبات في حجز تذكرة العودة إلى فرنسا، إلا أنه عاد إلى فرنسا الجمعة بتأخير يومين عن الموعد.

أما باستوري الذي لم يعد بعد، فنقلت عنه وسائل إعلام أرجنتينية ليل السبت أنه يعمل على حل مشكلات خاصة، مؤكداً أن تأخره في العودة لا يعني بأي شكل من الأشكال أنه يرغب في ترك النادي.

وقال اللاعب: «أحب باريس وأحب نادي باريس سان جرمان (...)، لديّ بعض المشكلات الخاصة لحلها».

وانضم باستوري إلى سان جرمان عام 2011 مقابل 40 مليون يورو قادماً من باليرمو الإيطالي، وكان من أول الأسماء البارزة التي بدأ النادي باستقطابها بعد انتقال ملكيته إلى هيئة قطر للاستثمارات الرياضية في العام نفسه.

وشدد باستوري في تصريحاته على أنه سيبقى «وفياً لهذا النادي». وبعد أداء دور أساسي في التشكيلة خلال المواسم الأربعة الأولى، تراجعت مشاركته بعض الشيء في الموسمين الأخيرين، على رغم أنه لا يزال يشكل عنصراً مهماً في تشكيلة المدرب الإسباني أوناي إيمري.

وقال الأخير لوكالة «فرانس برس» الجمعة، إنه يتحدث بشكل دائم إلى باستوري، وإنه عندما يكون في مستواه «هو لاعب هائل بالنسبة إلينا».

مقالات مشابهة

الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟

جوان حبيش لـ"الجديد": حزب الله حزب ينتمي اليه ناس نتشارك معهم البلد وليس اسرائيلي والسيد نصرالله "بيستاهل اكثر من هيك

"الدفاع المدني": حريق داخل مخيم للنازحين السوريين في المرج

مجلس الدفاع الوطني: جرائم العدوان وآخرها اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد ستنال الرد الرادع

وهاب عبر تويتر: هناك عملية تهريب لقانون جنسية جديد يشمل محظوظين من أصحاب المصارف ورؤوس الأموال فيما تُمنع المرأة من إعطاء الجنسية لأولادها. هل يجوز ذلك في عهد الرئيس ميشال عون؟

السيد نصرالله: مفتاح جبيل وكسروان يبقى عند رئيس الجمهورية وبكركي

التحقيق مع جوان حبيش في قضية "مفتاح كسروان"

سفير قطر: ننأى بأنفسنا عن التدخل في الانتخابات لأنها شأن لبناني داخلي

الحريري التقى سفير الكويت... والضاهر: نجاح كتلة "المستقبل" هو نجاح للبنان