يوفنتوس يفقد ديبالا شهراً
شارك هذا الخبر

Monday, January 08, 2018

أفادت صحف إيطالية الأحد أن المهاجم الأرجنتيني لنادي يوفنتوس باولو ديبالا، تعرّض السبت لإصابة في الفخذ الأيمن قد تبعده عن صفوف ناديه بطل الدوري مدة شهر.

وتعرّض ديبالا للإصابة خلال مباراة فريقه ضد كالياري (1-صفر) عندما توقف فجأة عن الركض نحو الكرة، وأمسك بالعضلات الخلفية لفخذه الأيمن.

وقال نادي «السيدة العجوز» في بيان إن ديبالا تعرّض لتمزق «يمكن وصفه بأنه خفيف إلى متوسط»، من دون أن يشير إلى الفترة الزمنية التي يتوقع أن يغيبها اللاعب.

وأشارت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» إلى احتمال غياب الدولي الأرجنتيني البالغ 24 عاماً، ما بين 30 إلى 40 يوماً، بينما أشارت «لا غازيتا ديللو سبورت» إلى أن مدة الغياب ستكون شهراً «كحد أقصى».

ويلاقي يوفنتوس توتنهام هوتسبر الإنكليزي في 13 شباط (فبراير) المقبل، في ذهاب الدور ثُمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

عون خارج المحاور.. وليس عونيا!

فريد الخازن للـ"او تي في": بجلسة واحدة بين الرئيس عون وفرنجية تنتهي كل الاقاويل وتنهي هذه الحالة والمطلوب من الرئيس فهم فرنجية وليس العكس

الوزير ملحم الرياشي للـnbn: الجو جدا ايجابي واللقاء مع الحريري كان ممتازا وان شاء الله خير

نتائج انتخابات مكتب منسقية جبيل في التيار الوطني الحر!

"التحكم المروري": جريح بحادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع عمر بيهم – بيروت.

الرياضي يتأهل الى نهائي بطولة حسام الدين الحريري بعد انسحاب فريق هومنتمن من المباراة قبل 3 دقائق على نهاية الربع الثاني، وكانت النتيجة تشير الى تقدم الرياضي (29-20).

بارزاني يتعهد بتشكيل حكومة قوية في إقليم شمال العراق.

الحريري التقى الرياشي في بيت الوسط

طائرات استطلاع اسرائيلية معادية تنفذ منذ ساعات المساء الأولى تحليقا دائريا في سماء منطقة الزهراني من جهة مجرى نهر الليطاني.