لماذا لن يحضر كوتينيو مباراة برشلونة وليفانتي؟
شارك هذا الخبر

Sunday, January 07, 2018


قال مصدر في نادي برشلونة إن البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي أصبح السبت ثالث أغلى لاعب في العالم بعد انتقاله من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني، لن يحضر الأحد في مدرجات ملعب فريقه الجديد كامب نو لمتابعة المباراة ضد ليفانتي ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان من المتوقع أن يحضر كوتينيو (25 عاما) في مدرجات الملعب، غداة الإعلان عن انتقاله في صفقة تقدر قيمتها بـ 160 مليون يورو، تتوزع بين 120 مليونا كبدل انتقال، و40 مليونا كمكافآت وحوافز.

ويريد برشلونة تقديم اللاعب رسميا في فعالية خاصة الاثنين، وظهوره قد يسلط الضوء على اللاعب الجديد بدلا من المباراة، بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، الأمر الذي منع على الأرجح حضور كوتينيو إلى مدرجات الكامب نو لحضور مباراة اليوم.

وكان كوتينيو قد وصل إلى برشلونة مساء السبت بعد تأكيد انتقاله، وفق ما أوضحت وكالة فرانس برس.

وفي حال تأكدت القيمة المقدرة للصفقة، سيصبح الدولي البرازيلي ثالث أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، بعد مواطنه نيمار الذي انتقل في أغسطس الماضي من برشلونة إلى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، وكيليان مبابي المنتقل من موناكو إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية (على سبيل الإعارة لموسم يليه خيار انتقال نهائي) في صفقة قدرت قيمتها بـ 180 مليون يورو.

مقالات مشابهة

ناشطو التيار الوطني يشنون حملة على بو صعب..

معركة بعبدا.. مسيحية بامتياز

لمن ستصوت القوات في طرابلس؟

وفد حماس ينهي زيارته للقاهرة ويؤكد تمسكه بالمصالح

بلدية زحلة تشكر كل من تجاوب وساهم بإزالة الاعلام عن الاوتوستراد

بالصور- اعتصام كتائبي للإفراج عن ناشط موقوف بتهمة توزيع مناشير ضد كنعان

الرئيس السوداني يقيل وزير الخارجية

ليبرمان يفجّر مفاجأة: لا نعرف من قصف مطار تيفور في سوريا!

دوام عمل جديد في الوظائف العامة.. ماذا عن البطاقة البيومترية؟