“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ميسي وسواريز يقودان برشلونة لفوزه الأول في 2018
شارك هذا الخبر

Sunday, January 07, 2018


قاد الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، فريقهما برشلونة إلى فوزه الأول في 2018، وذلك بنتيجة 3-صفر على حساب ضيفه ليفانتي، الأحد، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وغاب ميسي وسواريز عن اللقاء الأول لبرشلونة في 2018، الذي جرى الخميس الماضي ضد سلتا فيغو في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس، وانتهى بالتعادل 1-1.

وعاد النجمان، الأحد، إلى التشكيلة الأساسية، وسجلا الهدفين الأولين (في الدقيقة 12 لميسي و38 لسواريز)، قبل أن يضيف البرازيلي باولينيو الهدف الثالث في الدقيقة 90+3.

ورفع النادي الكاتالوني رصيده إلى 48 نقطة في الصدارة، بفارق 9 نقاط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد، الفائز السبت على خيتافي 2-صفر.

وعقب مشاركته في ربع الساعة الأخير من لقاء سلتا فيغو، بدأ الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي (20 عاما) لقاء الأحد أساسيا، بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن فريقه الجديد منذ سبتمبر، وأجبرته على الاكتفاء بخوض 3 مباريات مع النادي الكتالوني، الذي ضمه الصيف المنصرم من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة قد تصل قيمتها إلى 147 مليون يورو (باحتساب الحوافز والمكافآت).

مقالات مشابهة

بالفيديو - ضربة عصا بين الفخذين كلفت 5 آلاف دولار!

بطولة لبنان في الكرة الطائرة : فوزان نظيفان لسبيدبول والزهراء

دورة دبي الدولية في كرة السلة : فوز مثير للرياضي على هومنتمن

بطولة لبنان في كرة القدم : العهد يسعى الى تجاوز النبي شيت

نيجيريا تهزم ليبيا بكأس افريقيا للمحليين

اللجنة الاولمبية الدولية تتخذ اجراءا بحق روسيا

الدراما تستمر في المرحلة ما قبل الأخيرة "لرالي داكار" 2018

بيروت ماراثون تبرم إتفاقية تعاون مع منظمة الركض في صربيا

غولدن ستايت "يتسلَّى" في الـNBA