“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مكسيم خليل يوضّح حقيقة اعتزال زوجته التمثيل
شارك هذا الخبر

Sunday, January 07, 2018

اوضح الممثل السوري ​مكسيم خليل​ حقيقة غياب زوجته عن الدراما، اذ انه وجّه رسالة شديدة اللهجة لعدد من الصحفيين، وعلّق عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي قائلا:" عزيزي الصحفي أو الصحفية : أودّ أن أعرف على ماذا استندت في صياغتك المهنية الخالصة!! وكيف توصلت إلى سبقك الصحفي !! ما هو معيارك؟؟ .. إذا كان معيارك في العمل الفني أو الاعتزال يرتبط بعدد المسلسلات التلفزيونية السنوية بغض النظر عن السوية ..أو التواجد في كل اللقاءات والمناسبات الفنية وغير الفنية ..أو التواجد على كل أغلفة المجلات بلا هدف أو سبب.. وبعناوين طنانة رنانة.. أوكد لك أننا لسنا العائلة الفنية التي تبحث عنها.. و أفيدك علماً أن معيارنا مختلف تماماً ..يعتمد على الانتقاء ..البحث عن جديد ..والممتع لنا قبل أي أحد.. حتى على صعيد اللقاء الصحفي".
وتابع مكسيم خليل: "أضيف لك عزيزي الصحفي أو الصحفية، أن التمثيل لا يقتصر على شاشتك الصغيرة في منزلك.. هناك مسرح و هناك سينما ..أعتقد انك سمعت بهم مِن قبل !!..عليك أن تبحث بالجديد هناك.. وأدوات البحث باتت أسهل بكثير من قبل.. فالممثلة "المعتزلة" كما لقبتها، انتهت مِن تصوير فيلم سينمائي روائي طويل "غير تجاري" منذ فترة و الفيلم في طور التحضير و المونتاج عزيزي الصحفي المهني.. بكل الأحوال إذا كان بعيدة عن البروباغندا الإعلامية التي تلتهم الجميع فهذا لا يعني انها معتزلة".
وختم خليل كلامه مؤكدا أن زوجته لم و لن تعتزل الفن.

مقالات مشابهة

الرئيس عون استقبل وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون

توجه نحو «تعاون» نفطي بعد انتهاء اتفاق خفض الإنتاج

المصرف المركزي المصري يطرح أذون خزانة بـ 794 مليون دولار

«بيتكوين» ستبقى افتراضية للمضاربين والهواة

الموازنة اليمنية الأولى منذ الانقلاب أعلنتها الحكومة ويقرها البرلمان في شباط

العراق: تشديد دولي على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص

داغر: مفهوم وزارة الاعلام لا يجب ان يكون موجود

الإبريق الملكي يقدم لعشاق القهوة مذاقًا مميزًا وطعماً غنياً

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد Samsung Flip