“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
«اتفاق مبدئي» ينقل كوتينيو إلى «البارسا»
شارك هذا الخبر

Sunday, January 07, 2018

كشفت وسائل إعلام إسبانية أمس (السبت) عن توصل ناديي ليفربول الإنكليزي وبرشلونة الإسباني إلى «اتفاق مبدئي» على انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو من الأول إلى الثاني، في صفقة قد تصل إلى 160 مليون يورو.

وأشارت صحيفة «سبورت» الكاتالونية إلى أن قيمة الصفقة ستوزع بين 120 مليون يورو كبدل انتقال، و40 مليون يورو كحوافز ومكافآت، ما سيجعل من كوتينيو (25 عاماً) ثالث أغلى لاعب في تاريخ اللعبة. وأوردت الصحيفة أن «فيليبي كوتينيو سيصبح لاعباً في صفوف برشلونة في الأيام الخمسة المقبلة، إلا في حال انهارت المفاوضات حول التفاصيل النهائية»، مضيفة أن برشلونة «حصل أمس (الجمعة) على اتفاق مبدئي من ليفربول في شأن القيمة النهائية للصفقة».

وفي سياق متصل، أوردت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكاتالونية أن ليفربول يطلب مبلغاً يناهز 160 مليون يورو، على أن يتوزع بين قيمة انتقال وحوافز ومكافآت «سهلة» التحقيق. وقالت الصحيفة إن كوتينيو نفسه مستعد لدفع ما يصل إلى 15 مليون يورو لتسهيل الصفقة التي كان يرغب في إنجازها الصيف الماضي. ويتردد اسم كوتينيو وهذه الصفقة منذ أشهر، واكتسبت مع انطلاق موسم الانتقالات الشتوية الذي يستمر حتى نهاية كانون الثاني (يناير) الجاري، زخماً مضاعفاً. وحاول برشلونة مراراً الصيف الماضي ضم كوتينيو، في محاولة لتعويض انتقال مواطنه نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

إلا أن ليفربول رفض أكثر من عرض للاعب الذي تقدم بنفسه بطلب للرحيل. وفي مراحل لاحقة، كشف مسؤولون في نادي برشلونة أن ليفربول كان يطلب الحصول على 200 مليون يورو للتخلي عنه.

وغاب كوتينيو عن أول مباراتين لليفربول في 2018، مع تأكيد مدربه الألماني يورغن كلوب أنه مصاب. إلا أن تقارير إعلامية إنكليزية وإسبانية، أشارت إلى أن اللاعب أبلغ ناديه أنه غير راغب في اللعب معه بعد الآن، ويسعى لإتمام صفقة برشلونة في أسرع وقت.

مقالات مشابهة

التحكم المروري: إزالة المركبة المعطلة على جسر الكولا باتجاه نفق سليم سلام والسّير إلى تحسن تدريجي

بالصور - ماذا يفعل نائب حزب الله في ساحة النجمة؟

خليل التقى وفدا من الهيئات الاقتصادية ووافق على تمديد مهلة تقديم معلومات عن جردة المخزون والأصول الثابتة

شربل: لا أحد يمكنه أن يوقف ​الإنتخابات النيابية إلا في هذه الحالة

الصايغ: نظرية المؤامرة موجودة دائماً وبدأنا نسمع بالتمديد منذ اسبوع

المختارة... مرشحة عن كسروان

أربيل تتهم الحكومة الاتحادية بالتعامل مع كردستان "كدولة أخرى"

جريصاتي لفرنجية: لغة التخاطب عندك لا نجيدها!

بشرى ساّرة من المشنوق حول رسوم الميكانيك والمعاينة... إليكم التفاصيل