“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
سرقة الواتس أب آخر صيحات الجرائم الإلكترونية!
شارك هذا الخبر

Sunday, January 07, 2018

حذرت إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية في وزارة الداخلية الكويتية، عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، من آخر صيحات هذه الجرائم وهي سرقة الهاكرز لحساب الواتس اب الخاص بالمستخدمين.

وشرحت الإدارة في حساباتها، كيفية حماية حساب الواتس اب من السرقة، عبر إعدادات موجودة في برنامج واتس آب، تتيح إمكانية قفل الحساب بحيث لن يتمكن أحد من سرقته. وأكدت أنه بضبط هذه الإعدادات يتمكن المستخدم من إدخال رمز سري مصحوبا بالبريد الإلكتروني الخاص به.

وتتم السرقة، وفق روايات المتابعين الذين تفاعلوا مع ما بثته الإدارة في حساباتها الإلكترونية، عبر رابط يرسله «الهاكرز» إلى واتس اب الضحية، وما إن يدخل عليه المستخدم، حتى يتفاجأ بأن برنامج الواتس اب لديه اختفى، وتتم نقل كل البيانات والصور والمحادثات الى جهاز «الهاكر»، علما أن هذه السرقة متراكمة حيث تلقائياً يتم إرسال ذات الرسالة لكل الأرقام المخزّنة في حساب الضحية.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية

أصوات الحزب.. في دائرة المزاد

طريق ضهر البيدر سالكة حالياً امام المركبات المجهزة بسلاسل معدنية او ذات الدفع الرباعي

لافروف يبحث مع نظيره الأردني في نيويورك الوضع في سوريا ويؤكدان أهمية مؤتمر الحوار الوطني في سوتشي (روسيا اليوم)

صوت لبنان 93.3: مجهولون يطلقون النار من اسلحة حربية باتجاه منزل ومحلات تجارية عائدة للمدعوة "ح. ح. ج" في بلدة النبي رشادة غربي بعلبك لاسباب مادية

البنتاغون: تركيا دولة حليفة و"عفرين" لن تؤدي لانهيار علاقاتنا معها

عائلة فلسطينية تقتل أحد افرادها لتعاونه مع اسرائيل

الراعي يختتم زيارته لمصر بعد مشاركته بمؤتمر الأزهر وقيامه بجولة راعوية

رحمة: المقاومة انقذت لبنان ولست أنا من اساعدها بمنطقتي بل هي من تساعدني