“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
لهذه الأسباب نأكل كثيراً…
شارك هذا الخبر

Saturday, January 06, 2018


كشف خبراء الصحة أن أسباباً غير متوقعة تدفعك إلى تناول كمية كبيرة من الطعام، لافتين إلى أن معرفتك لهذه الأسباب تساعدك على تغيير العادات الغذائية واعتماد نظام غذائي صحي وبالتالي خسارة الوزن.

حجم الحصص:

أعلن الخبراء عن أن حجم الحصص التي يتم وضعها على مائدة الطعام تؤثر على الكمية التي يمكن تناولها. من هنا، ضرورة تحديدها بشكل مسبق بغية التحكم بكمية الطعام التي تتناولينها من دون أن تدركي ذلك.

التنوع:

شدد خبراء الصحة على أن تناول صنف واحد من الطعام يساعد على الشعور بالشبع خلال مدة قصيرة من هنا ضرورة الانتباه لناحية وضع أنواع متعددة من الطعام على المائدة.

التسلية:

نبّه الخبراء من عادة تناول الطعام أثناء ممارسة نشاط آخر مثل مشاهدة التلفزيون لأن من شأن ذلك أن يلهي الدماغ عن الانتباه إلى حالة الشبع.

وبالتالي عليك الانتباه جيداً إلى أسلوب الحياة الذي تعتمدينه في حياتك اليومية، بغية الحؤول دون اكتسابك لعادات سيئة تؤدي بك الى اكتساب الوزن الزائد إضافة الى التسبب لك بمشاكل صحية كثيرة ومتعددة أنت في غنى عنها.

لذا يجب اعتماد أسلوب حياة صحيّ خصوصاً من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل دائم ودوري بغية المحافظة على رشاقة جسمك وتعزيز المناعة لديك.

مقالات مشابهة

تيلرسون: ابتعاد الولايات المتحدة عن سوريا سيتيح لإيران "فرصة ذهبية" لتقوية وضعها في سوريا

تيلرسون: انسحاب العسكريين الأمريكيين بشكل كامل من سوريا سيساعد الأسد

سناتور أميركي يشبه ترامب بستالين

تيلرسون: يجب أن يكون هناك انتقال سياسي في سوريا لما بعد مرحلة الأسد

الإمارات: سنخاطب الأمم المتحدة بشأن انتهاكات قطر الجوية

تركيا: الإعلان عن هجوم عفرين سيكون بين ليلة وضحاها ودون سابق إنذار

يمين: ثبت لنا ان لا خيار بديل عن المقاومة

تيلرسون: إيران تقدم الدعم لنظام الأسد وإعادة إعمار سوريا سيأخذ وقتاً طويلاً

تيلرسون: من الضروري للمصلحة الوطنية لأميركا الإحتفاظ بوجود عسكري وديبلوماسي في سوريا للمساعدة بإنهاء الصراع