تطبيق للبحث عن الوظائف الشاغرة في العالم العربي
شارك هذا الخبر

Saturday, January 06, 2018

أتاحت شبكة الإنترنت إمكانية اختصار الكثير من الخطوات والوقت في البحث عن عمل جديد، يناسب الباحث ويحسن من مستوى معيشته، بالإضافة إلى العديد من المزايا.

وتطبيق indeed الحاصل على أكثر من 50 مليون تنزيل على متجر غوغل بلاي وحده، يعتبر من التطبيقات المميزة، حيث يتيح إمكانية البحث عن عمل في أكثر من 60 دولة في العالم، إضافة لذلك يدعم 28 لغة من بينها اللغة العربية، ويوفر أكثر من 16 مليون وظيفة بمختلف المجالات.

فإذا كنت ترغب بالبحث عن عمل في الوطن العربي عموماً، أو الخليج العربي على وجه الخصوص، يمكنك الاعتماد على تطبيق indeed، الذي يتميز بواجهة مستخدم بسيطة.

وكل ماعليك فعله هو التسجيل ضمن التطبيق، بعدها يتيح لك التطبيق إمكانية اختيار البلد الذي تود العمل فيه، كما يمنحك تحديد المسمى الوظيفي أو الشركة، ويتيح البحث عن وظائف بدوام كامل أو دوام جزئي أو مستقل أو متدرب، وإضافة لذلك تستطيع تحديد المدينة التي تريدها.

ويتمتع التطبيق بمزايا عديدة، فهو يتيح لك إيجاد وظائف في المدن القريبة منك باستخدام GPS على جهازك، ويقوم التطبيق بشكل تلقائي بعرض وظائف جديدة عليك استنادًا إلى أساسيات البحث التي قمت بها، والوظائف التي قمت بحفظها، أو الوظائف التي قدمت إليها.

24.AE

مقالات مشابهة

البعريني يوضّح: ما قصدناه بالرجولة ليس تلك النظرة الغرائزية!

ميراي عون: من غير المنطقي أن يكون نواب "اللقاء الشتاوري" بصوتين!

طائرات إسرائيلية خرقت السماء اللبنانية

المستشارة الاولى لرئيس الجمهورية ميراي عون الهاشم: الوضع صعب جداً في لبنان وقد وصلنا إلى الخطوط الحمراء ولذلك دق الرئيس عون ناقوس الخطر

وهاب: لقاء خلدة يجب أن يكون لقاءً نهضوياً وسندعو لأوسع مشاركة فيه وجنبلاط يغني اللقاء إذا إنضم إليه

وهاب: لن أتهم أحداً قبل نهاية التحقيق ولدينا ثقة بأن الشهيد محمد اغتيل على يد مجموعة من القوى الأمنية وسنتابع الموضوع قضائياً حتى بعد خروجهم من وظائفهم

تشلسي ينفرد بالمركز الرابع بعد هزيمة برايتون

بالصور - أوّل رئيس عربي يزور دمشق منذ بداية الأزمة!

الرئيس السوداني عمر البشير ينهي زيارة غير معلنة لسورية