“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مرآة ذكية لتجربة الملابس والتجول بها دون ارتدائها!
شارك هذا الخبر

Saturday, January 06, 2018

صممت شركة أمازون مرآة ذكية تعتمد على تقنية الواقع الافتراضي تتيح للمستخدمين رؤية أنفسهم كيف يبدون عند قياس ملابس ما دون الحاجة إلى ارتدائها أو قياسها على أرض الواقع.

واستندت الشركة الأمريكية على الواقع المخلوط لتمزج بين الصورة المنقولة والصورة المنعكسة، لتسمح للمستخدم رؤية نفسه كيف يبدو في عدة ملابس مرة واحدة دون أن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً في الارتداء والخلع لتجربة وقياس الملابس، كما يحدث واقعياً.

وبحسب براءة الاختراع قالت أمازون، إن المرآة تدمج البيانات القادمة من الكاميرات والشاشات والبروجيكتور لوضع الملابس على جسم المستخدم افتراضياً ومشاهدة نفسه من عدة زوايا وجوانب، تماماً كما يفعل في الحقيقة.

وأوضحت أمازون أن الواقع المختلط يُستخدم ليعطي تمثيلاً بصرياً للمستخدم في وضعيات مختلفة بدلاً من وضعية واحدة يرى المستخدم نفسه فيها في الواقع، وهذا ما يحدث بالضبط مع المرآة.

وقالت أمازون إن المرآة تعتمد على تقنيات شركة "بادي لابس" للفحص الدقيق ثلاثي الأبعاد لجسم الإنسان وحركته باستخدام برنامج ذكاء اصطناعي، لتتيح للمرتدي حرية الحركة داخل الملابس الافتراضية ورؤية نفسه من زوايا مختلفة.

مقالات مشابهة

سرقة سيارة في بلدة انصار البقاعية

العاصفة قطعت التيار الكهربائي في الكورة

التحكم المروري: إزالة المركبة المعطلة على جسر الكولا باتجاه نفق سليم سلام والسّير إلى تحسن تدريجي

بالصور - ماذا يفعل نائب حزب الله في ساحة النجمة؟

خليل التقى وفدا من الهيئات الاقتصادية ووافق على تمديد مهلة تقديم معلومات عن جردة المخزون والأصول الثابتة

شربل: لا أحد يمكنه أن يوقف ​الإنتخابات النيابية إلا في هذه الحالة

الصايغ: نظرية المؤامرة موجودة دائماً وبدأنا نسمع بالتمديد منذ اسبوع

المختارة... مرشحة عن كسروان

أربيل تتهم الحكومة الاتحادية بالتعامل مع كردستان "كدولة أخرى"