“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بلدية صور: اكثر من 300 الف نسمة يعانون انقطاع الكهرباء والماء!
شارك هذا الخبر

Saturday, January 06, 2018

اعلن نائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي ان "مدينة صور في ظلام دامس منذ بدء العام الجديد، وهي مشكلة يجب معالجتها في ظل الطقس العاصف".

اضاف: "ان اكثر من 300 الف نسمة في صور ومنطقتها ضحية العتمة، وان مدينة صور والبلدات التابعة للقضاء بلا كهرباء وفي ظلام دامس لليوم الثامن على التوالي، ما ادى ايضا الى ازمة مياه بسبب غياب التيار".

ولفت الى ان "انقطاع التيار لم يعد مقتصرا على خطوط صور، بل امتد الى باقي الخطوط والتحويلات في القضاء بسبب الاعطال الناجمة عن العاصفة وتوقف عمال الصيانة "المياومين".

وحذر من "تفاقم الاوضاع، لان المواطن اصبح اليوم اسير مؤسسة الكهرباء ومياوميها لعدم قيامهم باصلاح الاعطال، لانه لا يوجد وجه حق لهم بالعمل بسبب عدم التجديد لشركتهم اي "دباس " من قبل الدولة".

ودعا صبراوي "المعنيين والمسؤولين وشركة الكهرباء الى معالجة الامر فورا، لان المواطن اصبح اسير الكهرباء، والأزمة بلغت ذروتها".

مقالات مشابهة

دولة عربية تبيع جنسيتها .. وإيران المستفيدة!

مفرزة سير بيروت الأولى تضبط سيارة وتنظم محضر فئة خامسة بمخالفات اخفاء لوحة التسجيل عمداً زجاج داكن وجهاز متعدد الأصوات

متى يسمع الجنين ما يدور حوله؟

الجيش التركي يعلن أنه قصف حتى الآن 153 هدفا في عملية بشمال سوريا

فصائل "الجيش السوري الحر" تدخل عفرين

تبحث الحكومة الإسرائيلية اليوم، مشروع قانون يقضي بتطبيق القانون الإسرائيلي، على المستوطنات المقامة على الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية

المغرب: خروج مظاهرة جديدة السبت في جرادة

حصيلة القصف التركي على عفرين: 10 قتلى بينهم 7 مدنيين

الرئيس الأوكراني يزور إحدى الدول باسم مستعار