“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بالصورة- قام بعمليات نصب واحتيال... هل تعرفونه؟
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Saturday, January 06, 2018

عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة للموقوف: - ع. و. (مواليد عام 1995، لبناني) لقيامه بعدّة عمليات نصب واحتيال طالت عدداً من المواطنين والمقيمين، وذلك في مناطق مختلفة، معتمداً خلال عملياته الإحتيالية على إيهام ضحاياه برغبته ببيع دراجته الآلية لقاء مبلغ مالي، أو استبدالها مع آخرين بأشياء أخرى، فيقوم بالإستيلاء على الأموال والأشياء من دون تسليم الدراجة للضحيّة.


كما أقدم على عرض دراجة آلية لون أسود على تطبيق "OLX" بهدف القيام بالمزيد من الأعمال الإحتيالية، إضافةً إلى غيرها من أساليب النصب والإحتيال.


ومن خلال تفتيشه، عُثر بحوزته على بطاقة إئتمان مصرفية بإسم مالك حبشي، ادّعى انه وجدها في داخل محفظة كان قد عثر عليها سابقاً في مدينة بيروت.


وطلبت المديرية العامة من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه، الحضور إلى مركز فصيلة العباسيّة الكائن في صور – مفرق بلدة معركة / مبنى قيادة سرية درك صور، الطابق الثالث أو الإتصال على الرقم 742915/07، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

عباس ملتزم بعملية السلام وسيطالب الاتحاد الاوروبي بالاعتراف بدولة فلسطينية

9 لاعبين سعوديين يخوضون تجربة الاحتراف في اسبانيا

الجيش السوري الحر مدعومًا بقوات تركية يبدأ عملية عسكرية في منبج سوريا.

مطلب سوري.. مستغرب في زحلة !!

عون يتابع مباشرة ؟؟!

غمزة لفنيانوس.. وحضور لافت في غداء جورج عبود

هكذا ردّ نديم قطيش على تصريح السفير اللبناني في سوريا !

العقيد تركي المالكي: الميليشيات الحوثية حاولت مرارا استهداف الملاحة الدولية

دورية إسرائيلية خرقت خط الإنسحاب.. وهذا ما حصل