“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مواجهتان سهلتان لنابولي ويوفنتوس
شارك هذا الخبر

Saturday, January 06, 2018

يخوض نابولي المتصدر ووصيفه يوفنتوس حامل اللقب، مباراتين سهلتين على الورق اليوم (السبت)، ضمن المرحلة 20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، إذ يستضيف الأول فيرونا وصيف القاع ويحل الثاني على كالياري الـ15.

ويسير الفريقان على مسار مشابه، إذ حصدا 16 نقطة في المباريات السبع الماضية في الدوري، إلا أن نابولي عانى بعد خروجه أمام أتالانتا 1-2 في ربع النهائي في مسابقة الكأس، فيما تأهل يوفنتوس، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية، على حساب جاره وضيفه تورينو 2-صفر.

وعلى رغم فوزه على أتالانتا القوي في المرحلة السابقة، وهو الأول له في ست مباريات، تبدو حظوظ كالياري ضئيلة عندما يستضيف يوفنتوس، إذ سبق له أن خسر أمام حامل اللقب في المواسم الستة الماضية بثلاثية نظيفة ذهاباً، على رغم أن فريق «السيدة العجوز» كان يعاني حينها من بداية متعثرة لموسمه الجديد، ويتعين على المدرب ماسيمليانو أليغري إجراء مداورات في تشكيلته المدعوة لخوض نصف نهائي الكأس أمام أتالانتا ذهاباً وإياباً، والدور الثاني من دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام الإنكليزي الشهر المقبل.

وفي نابولي، يستقبل بطل الشتاء فيرونا، باحثاً عن هضم سريع لخروجه من مسابقة الكأس على أرضه، معولاً على البلجيكي دريس مرتنز، وقائده السلوفاكي ماريك هامسيك والدولي لورنتسو انسينيي، ويركز لاعبو المدرب ماوريتسيو ساري بشكل رئيس على إحراز لقب الدوري للمرة الأولى منذ 1990، خصوصاً بعد خروجه من دوري الأبطال والكأس المحلية.

مقالات مشابهة

حريق داخل شقة سكنية في صور

ممثلا عون والحريري ووزراء ونواب وشخصيات عزوا بشقيقة كبارة

تجميد 130 مليون دولار لـ«ماكنزي»!

فرنجية: طوني فرنجيه ليس مثلي ولكنه من نفس خطي السياسي ولو لم يكن من خطي لكنت ضده

فرنجية في انتقاد قاسي لباسيل: "غازي كنعان وما عملها"!

توقف خدمة "تويتر" في لبنان وبعض دول العالم

ماي: لندن ستظل مركزا ماليا عالميا بعد خروجها من الإتحاد الأوروبي

الخارجية الأميركية: ندعو تركيا إلى عدم إدخال قواتها إلى عفرين السورية

فرنجية: هناك تعاطي "ديكتاتوري" اليوم في "الوطني الحر"