حظك اليوم مع الأبراج
شارك هذا الخبر

Saturday, January 06, 2018

برج الحمل
يضعك أحد الزملاء اليوم أمام خيار مهم يبث فيك الحماسة والاندفاع، كن حذراً في تعاملك مع أشخاص قد لا يكونون أهلاً للثقة، عاطفياً: تكون موضع ثناء في الأيام المقبلة، والسبب يعود إلى الثقة المفرطة التي يمنحك إياها الشريك.
رقم الحظ: 17

برج الثور
تعيش توتراً وتأسّفاً وتحول ظروف خارجة عن إرادتك دون لقاء بعض الأشخاص أو الجماعات التي تسعى إليها، عاطفياً: لا تقلّل من قيمة الشريك فذلك يدلّ على قلّة احترامك له وتقديرك لإمكاناته الكبيرة ولقدرته الخلاقة على الابتكار.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
قد تشعر ببعض الارتباك وتنتابك أفكار سلبية فتتصرف بطريقة منفّرة، إحذر مخالفة الآراء وإثارة العداوات، عاطفياً: قد تشهد انفراجات عاطفية مفاجئة تدفعك إلى التعلق بالشريك أكثر فأكثر وتوطيد العلاقة بينكما.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
تمر بيوم دقيق من الاختبارات، لكن النجاح يكون حليفك مهما اشتدت الصعاب، عاطفياً: تفرح كثيراً فالحظوظ الجيدة ترافقك على الصعيد العاطفي، وتمضي أجمل الأيام وأمتعها مع الشريك.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
تتحسن الأمور إيجابياً في مصلحتك في زمن قياسي، وهذا ما يرفع من معنوياتك لتُقبل على عملك بحماسة كبيرة، عاطفياً: حان الوقت للبحث عن علاقة جدية مع شخص تشعر تجاهه بمشاعر حقيقية وجادة.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
دافع عن معظم مشاريعك وأفكارك هذا اليوم ولا تتراجع قيد أنملة، فالجميع يسعى ليدفعك إلى اتخاذ قرارات صعبة، عاطفياً: القساوة مع الشريك لا تنفعك بشيء، لأنك ستشعر بوحدة وبفراغ كبيرين إذا قرر الانفصال عنك.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
يشكل عطارد وأورانوس طالعاً يشير إلى السيطرة على الأوضاع، إذا كنت تعمل على مشروع ثقافي أو فكري بشكل خاص، عاطفياً: تقلع نهائياً عن مضايقة الحبيب بهوايات شخصيّة تمارسها بمفردك أو مع الأصدقاء وتبدي اهتماماً صادقاً برغباته وتصغي إليه باستمرار.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
تتعاون مع الزملاء بإيجابية كبيرة، فيكون ذلك ولا شك محل تقدير واحترام كل من حولك، عاطفياً: عليك أن تكون أكثر وضوحاً مع الشريك، فتعبّر له عن حقيقة مشاعرك الرومانسية تجاهه، وهذا يتطلب بعض الجرأة.
رقم الحظ: 6

برج القوس
تشعر بتناغم مهني لم تلحظ من قبل على الإطلاق، وتتوضّح الصورة التي أظهرتها للآخرين، عاطفياً: الشريك غير مجبر على تحمّل ردود أفعالك، فهو قدّم الكثير وعليك أن تبادله بالمثل.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
يوم رائع جدّاً ومفاجآته ثمينة وحظوظه مهمة، تنتعش وتتحسّن للمشاركة في المشاريع بعزيمة وتفاؤل، عاطفياً: تشعر بسعادة وقناعة بالتقدّم الذي حققته مع الشريك فيتقرب منك أكثر فأكثر.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
تواجه الكثير من المعترضين على أفكارك الإصلاحية، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الأمور قريباً، عاطفياً: ابتعد عن فرض قراراتك بالقوة، وللشريك دور في اتخاذها ولا سيما إذا كانت تتعلق بعلاقتكما.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
مشاريع مهمة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستخفاف بأي شيء أو إهماله، عاطفياً: تخلّص من التراكمات القديمة من خلال معالجتها مع الشريك والانطلاق بخطوات جديدة ومدروسة.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

قيادة “التقدمي”: التسوية لمصلحة البلد

معلومات لـLBCI : عُرض على جعجع نيابة رئاسة الحكومة والصناعة والثقافة والشؤون الاجتماعية لكنه مصر على "العدل"

377 مليار متر مكعب من الغاز الصخري في الصين

مطالبة بإبعاد زوكربيرغ عن رئاسة “فيسبوك” والسبب؟

بدء جلسة اللجان النيابية المشتركة

300 عنصر من الخوذ البيضاء غادروا الأردن إلى دول غربية

الرئيس عون لـ"المستقبل": الحكومة قاب قوسين او أدنى من عملية التشكيل

الحريري خلال مؤتمر التنمية المستدامة: الرؤية التي قدمتها الحكومة في مؤتمر سيدر تضع الاساس المتين للنمو والتوظيف

إدكار طرابلسي: لمعالجة ما تبقى من ملفات قبل الاقفال!