“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هذا ما يقوله عنك لون عينيك
شارك هذا الخبر

Friday, January 05, 2018

تكتسب العيون لونها من مادة اسمها الميلانين، وهي عبارة عن مادة ينتجها الجسم كنوع من الأصباغ للجلد، والعيون، والشعر، وكل جزيء من الميلانين يحمل اللون البني الغامق، فإذا اجتمعت هذه الجزيئات بصورة كثيفة، فإنّ لون العينين يكون بنياً غامقاً، أمّا إن قلّت كثافتها فإنّ اللون يكون بنياً فاتحاً، أمّا أصحاب العيون الزرقاء فإنّ مادة الميلانين فيها تكون خفيفة بشكل كبير.

تشكّل العيون الجزء الأساسي من الوجه، وهي ترتبط بشكل مباشر بجمال الوجه وجاذبيّته. كما أنّها تفسّر الكثير عن صاحبها وعن شخصيته. لذلك سنتعرّف على الصفات الّتي يحملها الشخص من لون عيونه:

-العيون العسلية:

يتّسم أصحاب العيون العسلية بحبّهم لمواجهة التحدّيات، فيميلون إلى بذل جهد أكبر ليثبتوا أنهم الأفضل، كما أنهم يتّصفون بالأناقة، والعفوية، وبشخصيتهم الودودة المحبّة، فيستطيعون جذب الآخرين، كون شخصيتهم تميل إلى الرومانسية. كما يتميزون بالشجاعة والحيوية والنشاط.

-العيون السوداء:

يتسم أصحاب العيون السوداء بنشاطهم، وبعاطفيتهم، وبدرجة إتقانهم العالية لما يقومون به من أعمال، بالرغم من أنهم غير صبورين بصفة إجمالية، ويتصفون بأنهم لا يثقون بسهولة في الآخرين، ولا يقعون في الحبّ بسهولة، وهم من الأشخاص الأكثر قدرة على تحمّل المسؤولية.

-العيون الزرقاء:

يتميز أصحاب العيون الزرقاء بجاذبيّتهم الكبيرة، وبشخصيّتهم المحبّة والودودة، ويغلب عليها الطابع العفوي، ويميلون إلى إسعاد الآخرين ومساعدتهم قدر الإمكان، ويتميّزون بالإخلاص والطيبة، وبقوّة الملاحظة، كما أنهم يميلون إلى بناء أسرة سعيدة مع شريك الحياة.

-العيون البنية:

يتميز أصحاب العيون البنية بقوّتهم، وبساطتهم، وإبداعهم، وهم جديرون بالثقة من الآخرين، كما أنهم اجتماعيون يحبّون تكوين وبناء صداقات جديدة، إضافة إلى أنهم متحفظون، ولا يعبّرون عن مشاعرهم أمام الآخرين بصورة إجمالية، ويتمتعون بالحكمة، وبروح الدعابة في ذات الوقت، وهذا اللون هو أكثر ألوان العيون انتشاراً بين الناس.

-العيون الرمادية:

تتميّز شخصيات أصحاب العيون الرماديّة بقدرتهم على القيادة، فهم يمتلكون القدرة على تحليل القضايا وفهمها، والتعامل معها بشكل جيّد، كما أنّهم يتمتعون بقوة الشخصية بغضّ النظر عن درجة الضغط التي يتعرضون لها، إضافةً إلى هدوئهم، وذكائهم، وعقلانيتهم، وأناقتهم، ورومانسيتهم، وحفظهم لأسرار الآخرين.

-العيون الخضراء:

يتّسم أصحاب العيون الخضراء بنشاطهم، وبأخلاقهم العالية، وبلباقتهم في التعامل، كما أنهم عاطفيين، وغيورين، وهم ذوو شخصية اجتماعية، ويحبّون مساعدة وإسعاد الناس بشكل كبير.

مقالات مشابهة

ممثلا عون والحريري ووزراء ونواب وشخصيات عزوا بشقيقة كبارة

تجميد 130 مليون دولار لـ«ماكنزي»!

فرنجية: طوني فرنجيه ليس مثلي ولكنه من نفس خطي السياسي ولو لم يكن من خطي لكنت ضده

فرنجية في انتقاد قاسي لباسيل: "غازي كنعان وما عملها"!

توقف خدمة "تويتر" في لبنان وبعض دول العالم

ماي: لندن ستظل مركزا ماليا عالميا بعد خروجها من الإتحاد الأوروبي

الخارجية الأميركية: ندعو تركيا إلى عدم إدخال قواتها إلى عفرين السورية

فرنجية: هناك تعاطي "ديكتاتوري" اليوم في "الوطني الحر"

فرنجية لـ"LBCI": نحن ضد أي مشروع يريد إلغاء وجودنا و"التيار الوطني الحر" أعلن حرب إلغاء علينا