“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بين ديما صادق وانطوانيت عقيقي... سجال عنيف والسبب "العاملات المنزليات"
شارك هذا الخبر

Friday, January 05, 2018

اتهمت الإعلامية ديما صادق الممثلة أنطونيت عقيقي في تغريدة لها قائلة: "‏نكتة أنطوانيت عقيقي عن العاملات المنزليات مخجلة ومقززة وغاية في العنصرية.. غثيان".

وقد اعتبر البعض أن عقيقي بدت عنصرية ومثيرة للجدل بعد إطلاقها نكتة عن "عاملات المنازل" خلال إطلالتها ضمن برنامج "لهون وبس" ليلة رأس السنة.

أما زوج عقيقي الممثل طوني عاد فردّ بقوة على كل من هاجم زوجته وإتهمها بالعنصرية حيث وجّه رسالة عبر حسابه الخاص على "فايسبوك" جاء فيها: "الى كل الاحبّة والاصدقاء كل عام وانتم بالف خير، اما الى السحالي والعظايا والمتزحفطين والزاحفين ومتسوّلي الشهرة على حساب العصاميين والادميين، والى مدّعي الثقافة والمعرفة، اصحاب العقول الجوفاء ان وجدت، الى صيصان الاعلام وجرائه، الى المسؤولين عن النفايات المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي، الى الطفيليين، الجرابيع.

تحذير وتمنّ: تحذير من التعرّض لكرامات الفنانين المحترمين وخصوصا الى ايقونة التلفزيون والمسرح والسينما انطوانيت عقيقي، تحت طائلة الملاحقة القانونية، وتمنٍّ بمناسبة حلول العام الجديد: كل عام وانتم بألف…".

الجمهورية

مقالات مشابهة

الرئيس عون استقبل وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون

توجه نحو «تعاون» نفطي بعد انتهاء اتفاق خفض الإنتاج

المصرف المركزي المصري يطرح أذون خزانة بـ 794 مليون دولار

«بيتكوين» ستبقى افتراضية للمضاربين والهواة

الموازنة اليمنية الأولى منذ الانقلاب أعلنتها الحكومة ويقرها البرلمان في شباط

العراق: تشديد دولي على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص

داغر: مفهوم وزارة الاعلام لا يجب ان يكون موجود

الإبريق الملكي يقدم لعشاق القهوة مذاقًا مميزًا وطعماً غنياً

سامسونج تحدث تغييراً جذرياً في غرف الاجتماعات الحديثة بإطلاقها اللوح الرقمي القلاب الجديد Samsung Flip