“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هذا ما سيحصل لـ"فيسبوك" في 2018
شارك هذا الخبر

Friday, January 05, 2018

قال رئيس شركة "فيسبوك" مارك زوكربرغ إن هدفه لعام 2018 هو وضع الشركة التي ساهم في تأسيسها على أرض أكثر صلابة.


كتب زوكربرغ، وهو أحد أغنى الأشخاص في العالم، في منشور على الشبكة الاجتماعية الأولى في العالم: "يشعر العالم بتوتر وانقسام ولدى فيسبوك الكثير لفعله".

وفي أعوام ماضية، تضمنت قراراته للعام الجديد تعلم لغة الماندارين وقراءة كتابين شهرياً والسفر إلى الولايات الأميركية التي لم يكن قد قام بزيارتها قط. وهذا العام، وصف منشوره "فيسبوك" بأنه يقف في مفترق طرق يتطلب انتباهه، واستشهد بانتشار خطاب الكراهية عبر وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام "فيسبوك" من قبل روسيا ودول أخرى لنشر دعاية إعلامية منحازة إلى جانب انتقادات بكون "فيسبوك" منصة يمكن أن يُدمن من خلالها تضييع الوقت.

ويطالب قانون جديد في ألمانيا شبكات التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر" بإزالة خطابات الكراهية التي تُبث عبر الإنترنت أو مواجهة غرامات، وفي الولايات المتحدة انتقد مشرعون "فيسبوك" بالفشل في منع عناصر روسية من استخدام منصته للتدخل في الانتخابات الأميركية عام 2016.

إلى جانب ذلك، أثار مسؤولون تنفيذيون سابقون بـ"فيسبوك" علانية أسئلة بشأن ما إذا كان استخدام الشبكة يؤدي إلى سلوكيات غير صحية. وقال زوكربرغ إن التحدي الشخصي له في 2018 هو "التركيز على إصلاح تلك المسائل الهامة"، وأضاف أن هذا التعهد "قد لا يبدو تحدياً شخصياً في ظاهره لكنه سيتعلم الكثير". وكتب "لن نمنع جميع الأخطاء أو الإساءة، لكننا نقوم حالياً بعمل الكثير جداً من الإجراءات التي تفرض سياساتنا وتمنع إساءة استخدام أدواتنا".

MTV

مقالات مشابهة

في صربا.. رمى بنفسه من الطابق السابع والسبب؟

الأردن: إسرائيل اعتذرت عن قيام فرد أمن إسرائيلي بقتل أردنيين في تموز الماضي مما تسبب في إغلاق السفارة الإسرائيلية

شورتر: بريطانيا تعلق أهمية كبرى على سياسة لبنان بالنأي بالنفس

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية محلة العاملية بشارة الخوري نقل الى مستشفى المقاصد للمعالجة

فاجعة في العبودية

الحكومة الأردنية: سنتخذ الإجراءات المناسبة في ضوء المذكرة الإسرائيلية التي تضمنت الاستجابة لشروطنا من أجل عودة السفير

نيكي هايلي : الولايات المتحدة ملتزمة بالصفقة مع إيران

"البنتاغون" يعلن تدريب قوات سوريا الديمقراطية لتحويلها إلى قوة لإرساء الاستقرار (الأناضول)

الرياح القوية ادت الى اقتلاع اشجار في زغرتا واهدن