“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
اليسا تخرج عن صمتها وترد!
شارك هذا الخبر

Friday, January 05, 2018

خرجت الفنانة اللبنانية إليسا أخيرا عن صمتها بعد حملة ضخمة طالتها إثر انتشار فيديو لها من حفلة ليلة رأس السنة، بدت فيه وكأنها تتهرب من التقاط صورة مع إحدى المعجبات.

وكتبت إليسا في تغريدة على حسابها على ««تويتر»: «فيما يتعلق بالفيديو الذي أخذ كثيرا من وقت الناس، جمهوري يدرك تماما احترامي له وموقفي تجاهه، لا أكثر ولا أقل».

وبما يشبه الرد غير المباشر أيضا على ما لحق بها من افتراءات نشرت الفنانة اللبنانية فيديو من حفلة رأس السنة أيضا لطفل صعد إلى المسرح لتحيتها، فما كان منها إلا أن انحنت طابعة قبلة على خده.

وأثار مقطع فيديو لإليسا استياء كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها وهي تتجاهل سيدة تحاول التقاط صورة تذكارية معها قبل حفلها في دبي ليلة رأس السنة، واصفها البعض بالغرور والتكبر، وظهر في المقطع المتداول، أن السيدة كانت تنتظر إليسا عند باب الممر إلى المسرح، وعند دخول إليسا حاولت المرأة التقاط صورة معها، ولكنها استكملت طريقها دون الالتفات إليها، ثم أبعدها حارسها الخاص.

الأنباء

مقالات مشابهة

تحذيرات من موجات تسونامي في ألاسكا بعد زلزال بقوة 8.2 على مقياس رختر

أول تعليق من رعد على مقاطعة فيلم سبيلبرغ

مسؤول عسكري إماراتي: الطائرات العسكرية الإماراتية ستسلك مسارات بديلة فوق السعودية لتفادي احتمال أن تعترضها طائرات حربية قطرية

فنيانوس اطّلع من الاب طوني خضره على امكانيات مؤسسة "لابورا"

الاسمر رعى مخالصة بين عمال مندلون وصاحب الشركة

خلوة ثنائية بين الرئيس عون وأمير الكويت في مكتبه بقصر البيان

وئام وهاب واثق من فوزه في الشوف...

بالصور - الرئيس عون يصل الى الكويت

كركي يدّعي على مضمون بجرم إختلاس أموال الصندوق