“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
لهذا السبب... أكثِروا من الجنس في الشتاء
شارك هذا الخبر

Friday, January 05, 2018

اكتشف العلماء أن العلاقات الجنسية مهمة جدا لجسم الإنسان في فصل الشتاء.
وتشير صحيفة Times Now الهندية، إلى أنّ علماء جامعة بنسلفانيا الأميركية توصلوا بعد دراستهم للعلاقات الجنسية، إلى استنتاج يؤكد أنّ هذه العلاقة تساعد في إنتاج الأجسام المضادة التي تعزز مناعة الجسم وتساعد في علاج الأمراض.

وبحسب قولهم، على الإنسان عندما يشعر بإصابته بالبرد أن يمارس العلاقة الجنسية فوراً، حيث خلالها يزداد إنتاج الأجسام المضادة بنسبة 30 في المئة. إضافة لهذا تساعد هذه العملية في إنتاج بروتين الكولاجين (البروتين الرئيسي في الأنسجة الضامة في العضلات والجلد والأربطة والغضاريف والعظام والأنسجة، ويشكل نسبة كبيرة تصل إلى 25% من مجمل البروتينات في الثدييات وبعض الأحياء الأخرى) الذي يعيد نضارة الجلد ويجدد الشباب.

كما أنّ العلاقة الجنسية تقوّي القلب وتخفض خطر سرطان الثدي والبروستات. هذه الفوائد مهمة جدا للمحافظة على الصحة خاصة في موسم البرد، حيث يلاحظ نقص نسبة الفيتامينات في الجسم.

MTV

مقالات مشابهة

حريق داخل شقة سكنية في صور

ممثلا عون والحريري ووزراء ونواب وشخصيات عزوا بشقيقة كبارة

تجميد 130 مليون دولار لـ«ماكنزي»!

فرنجية: طوني فرنجيه ليس مثلي ولكنه من نفس خطي السياسي ولو لم يكن من خطي لكنت ضده

فرنجية في انتقاد قاسي لباسيل: "غازي كنعان وما عملها"!

توقف خدمة "تويتر" في لبنان وبعض دول العالم

ماي: لندن ستظل مركزا ماليا عالميا بعد خروجها من الإتحاد الأوروبي

الخارجية الأميركية: ندعو تركيا إلى عدم إدخال قواتها إلى عفرين السورية

فرنجية: هناك تعاطي "ديكتاتوري" اليوم في "الوطني الحر"