نيكول سابا سعيدة... فما السبب؟!
شارك هذا الخبر

Friday, January 05, 2018

تعيش الفنانة نيكول سابا انتعاشة فنية حاليًا بمسلسلين وفيديو كليب، حيث يبدأ عرض مسلسل “ولاد تسعة”، الذي تقوم ببطولته، الأحد المقبل، على شاشة «MBC مصر»، بينما تبدأ في الأسبوع نفسه تصوير مسلسل آخر وهو “الهيبة 2”.

يأتي ذلك في الوقت الذي طرحت فيه الفنانة اللبنانية، قبل أيام، كليبها الجديد “صورة سيلفي”، والذي يشهد تعاونها الأول مع محمد رحيم الذي كتب ولحن الأغنية.

ومسلسل “ولاد تسعة”، يضم إلى جانب نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، سهر الصايغ، بيومي فؤاد، هبه مجدي، عمرو عابد، رحمة حسن، ولقاء سويدان، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويناقش بعض القضايا الشائكة من خلال مجموعة من القصص المختلفة، حول حياة الخادمات في المنازل وكيف ينظر لهن البعض، مع تسليط الضوء على حكايات ومشكلات أربع خادمات.

ويفجر المسلسل قضية تأجير الأرحام لمساعدة غير القادرين على الإنجاب والصراع بين الأمهات الفقيرات وبين السيدات أصحاب النفوذ والمال.

ومن جهة أخرى، تبدأ نيكول سابا تصوير مسلسل “الهيبة 2” مع المخرج سامر البرقاوي، خلال الأسبوع المقبل.. وسبق أن أعلنت عن انضمامها لبطولة الجزء الثاني من المسلسل منذ فترة وجيزة، ويشاركها البطولة الفنان تيم الحسن ورفيق على أحمد.

وكان الجزء الأول قد حقق نجاحا كبيرا، ولعبت فيه الفنانة نادين نسيب نجيم البطولة النسائية، وعرض في رمضان 2017.

وعلى مستوى النشاط الغنائي، طرحت نيكول سابا، كليبها الجديد “صورة سيلفي”، والذي يشهد تعاونها الأول مع محمد رحيم الذي كتب ولحن الأغنية، ومن توزيع توما، وإخراج ياسر سامي.

Beirutcom بيروتكم‏

مقالات مشابهة

جعجع: مواقفنا تنبع من حرصنا التام على قيام دولة فعلية

حمادة: تقديم إقتراح قانون يسرّع بالحصول على ثلاث درجات

حاصباني: لندعم الأطفال المصابين بمرض نقص المناعة

سيلفانا اللقيس تستقيل من هيئة الإشراف... والسبب؟

نقولا نحاس: لترجمة مشروع طرابلس عاصمة إقتصادية على أرض الواقع

اجتماع رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية قرر المضي في الإضراب المفتوح

"رودز فور لايف" خرّجت عناصر من قوى الأمن شاركوا في دورة "المستجيب الأول" التدريبية

نهج جديد نحو السلام

شوقي الفخري من دير الاحمر: جعجع زعيم يتقن أسلوب الشحن الطائفي بامتياز