“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
فالنسيا يضم فييتو على سبيل الإعارة من أتليتيكو
شارك هذا الخبر

Thursday, January 04, 2018


أعلن فالنسيا، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، في بيان الخميس، أنه أكمل صفقة استعارة المهاجم لوتشيانو فييتو من أتليتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الحالي مع وجود خيار بشراء اللاعب الأرجنتيني بشكل نهائي عقب نهاية العقد الحالي.

وانضم فييتو (24 عاما) لأتليتيكو مقابل 20 مليون يورو (24مليون دولار) في عام 2015 عقب موسم أول رائع له في إسبانيا مع فياريال، لكنه فشل في التأقلم مع فريق المدرب دييغو سيميوني على مدار فترتين. وأمضى اللاعب فترة إعارة لإشبيلية الموسم الماضي ضمن الفترتين.

وسجل اللاعب 10 أهداف وأرسل خمس تمريرات مؤثرة مع إشبيلية. ولم تساعده العقوبة المفروضة على تسجيل أتليتيكو للاعبين جدد حتى الأول من يناير الجاري على ترك أي بصمة مع عودته لتشكيلة سيميوني في أغسطس الماضي.

وخاض فييتو سبع مباريات منذ البداية في كافة المسابقات بدون أن يسجل مع أتليتيكو هذا الموسم.

وأسرع قدوم الثنائي فيتولو ودييغو كوستا، والذي انضم عقب نهاية العقوبة الموقعة على أتليتيكو بعدم تسجيل لاعبين جدد، برحيله عن الفريق.

ومع فالنسيا، سيعود فييتو للعمل ثانية مع المدرب مارسيلينو الذي استطاع إخراج أفضل ما لديه مع فياريال ويمكن للمهاجم الأرجنتيني خوض أول مباراة له على أرض فريقه أمام جيرونا بعد غد السبت في ظل إيقاف سيموني زازا كبير هدافي بلنسية حاليا.

مقالات مشابهة

قوى الامن: مفرزة سير بعلبك تضبط العديد من الآليات المخالفة لقانون السير حفاظاً على السلامة العامة

تيلرسون: نسمع ونأخذ بجدية مخاوف تركيا بشأن سوريا

تيلرسون: الأسد شن حملة قمع في سوريا بدعم من إيران

تيلرسون: ابتعاد الولايات المتحدة عن سوريا سيتيح لإيران "فرصة ذهبية" لتقوية وضعها في سوريا

تيلرسون: انسحاب العسكريين الأمريكيين بشكل كامل من سوريا سيساعد الأسد

سناتور أميركي يشبه ترامب بستالين

تيلرسون: يجب أن يكون هناك انتقال سياسي في سوريا لما بعد مرحلة الأسد

الإمارات: سنخاطب الأمم المتحدة بشأن انتهاكات قطر الجوية

تركيا: الإعلان عن هجوم عفرين سيكون بين ليلة وضحاها ودون سابق إنذار