Huawei Mate 10 lite الى عصر " شاشة عرض كاملة " وإعداد أربع كاميرات
شارك هذا الخبر

Thursday, January 04, 2018

انه هاتف Huawei Mate 10 lite الجديد كليّاً الّذي يمكّنكم من دفع مبلغ أقل والتمتع بمزايا أكثر وأرقى. الآن، يمكنكم الانطلاق بعصر أربع كاميرات و" شاشة عرض كاملة " (FullView Display) لتواكبوا التوجه نحو العرض الأوسع والأكثر إشراقاً. اطلبوا مسبقاً هاتفكم Huawei Mate 10 lite وادخلوا إلى مستقبل عرض الصور والكاميرات وبسعر رائع يبلغ 289 دولاراً أميركياً.

إحدى المزايا الأساسية للهاتف الذكي هي الكاميرات الأربعة التي تسمح بالاستمتاع وتسجيل كل لحظة، إلى جانب التواصل مع العالم الخارجي. فهاتف Huawei Mate 10 lite يمتاز بضمّه لأربع كاميرات مذهلة: 2 موجهتان إلى الأمام و2 موجهتان إلى الخلف.
تختصّ الكاميرتان الأماميتان لأخذ صور السيلفي بعدستين بدقة 13 ميغا بكسل و2 ميغا بكسل. تركز عدسة f/2.0 بدقة 13 ميغا بيكسل على عرض الصور، في حين تلتقط عدسة 1.75um بدقة 2 ميغا بيكسل الملوّنة عمق المناظر الطبيعية. كذلك، يمتاز Huawei Mate 10 lite بفلاش ذكي للصور الذاتية (Smart Selfie Toning) بجودة موازية للاستوديو، يسمح لكم التقاط أفضل صور ذاتية في ظروف الإضاءة المنخفضة.
أمّا الكاميرتان الخلفيتان تستخدمان عدسة بدقة 16 ميغا بيكسل متّحدة مع عرض مثير للإعجاب بدقة 2 ميغا بيكسل لتقديم صورة مع عمق استثنائي للمناظر الطبيعية وتأثير تمويه (bokeh) احترافي.
يقدم Huawei Mate 10 lite بالإضافة إلى 4 كاميرات، " شاشة عرض كاملة" (FullView Display) 18:9
وذلك لتوفير أفضل تجربة لهاتف ذكيّ. إنه جهاز لم يسبق له مثيل، يمتاز بشاشة تغطّي 83% من هيكله، وهو ارتقاء بنسبة 10% بالمقارنة مع هواتف بشاشة قياس 5.5 بوصة. فتتيح لك شاشة العرض الكاملة سعة 5.9” أن ترى المزيد من التفاصيل والنصوص لتكون ملائمة على الشاشة، مما يؤدي إلى تقليل التمرير أثناء القراءة أو التصفح.

مع Huawei Mate 10 Lite، التقطوا صوراً ومقاطع فيديو رائعة وشاركوها مع أحبائكم بوضوح مذهل و يمكنكم التمتع أيضًا بـ 18 تأثيراً موجودة في خيارات الكاميرا لصور مرحة ومسليّة.

مقالات مشابهة

وزير الخارجية الفرنسي: مقتل خاشقجي جريمة خطيرة ينبغي الوصول إلى كبد حقيقتها

الهندي: الهدف من اغتيال الخاشقجي إضعاف بن سلمان وحرمان ترامب "ولاية" ثانية

أ.ن.بوخاطر احتفلت بذكرى تأسيسها.. وشراكتها مع Mazda Motor Corporation

قيادي حوثي منشقّ: مشروع إيرانيّ تدميريّ

الناطق باسم العدالة والتنمية: مزاعم وجود مفاوضات بشأن خاشقجي غير أخلاقية

باسيل: نشكر سيادة الرئيس السيسي على العاطفة الكبيرة التي اظهرها لفخامة الرئيس ولي وللبنان والتقدير الكبير الذي يكنّه لشعبه والاستعداد الذي ابداه للتعاون كهربائياً ونفطياً وفي التفاح ايضاً

تكريم الفنان سليم عساف في طرابلس.. و"ديو بالمصري" قريبًا

"القوات": لا نريد مواجهة مع رئيس الجمهورية

ماريو عون: "العدل" للرئيس عرفا.. و"القوات" تضرب العهد!