“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بعد اتهامها بالزواج من فتاة... ابنة جنبلاط توضح وتيمور يردّ!
شارك هذا الخبر

Thursday, January 04, 2018

يتم التداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرتها ابنة رئيس اللقاء الديمقراطي وليد جنبلاط، داليا جنبلاط، عبر حسابها الخاص على "انستغرام"، صورة تجمعها بالشابة تالا مرتضى، معلّقة باللغة الانجليزية: "مع زوجتي، ان تكوني في حياتي امتياز لي. جنبا الى جنب حتى نشيخ حبيبتي’.

من جهتها نشرت داليا جنبلاط، توضيحاً في حسابها عبر "انستغرام"، ردّت فيه على الشائعة التي انتشرت عن "ارتباطها بصديقة لها". وكتبت بالانكليزية: "صورة بريئة مع صديقة طفولتي المفضلة، انظروا إلى أين وصلت مخيلة الناس".

تيمور
وغرّد جنبلاط عبر صفحته الخاصة على موقع "تويتر" قائلاً: "اليوم وقفنا تضامناً مع حرية الاعلام والتعبير ولا نقاش في الحريات العامة، ولكن في لبنان والذي لطالما شكل الاعلام المهني والحر جزءاً لا يتجزأ من ثروته الفكرية ومنارةً مضيئة في عالمنا العربي، نتأسف للهفوات المتسرعة تغطيةً لأخبار لا تمت للحقيقة بصلة، فقط للحصول على نسبة متابعة اكبر..".

وتابع تيمور جنبلاط قائلاً: "بعض التحقيق الموضوعي في أي ملف كان، يساهم في تبيان الحقائق. اعتقد، وكوني من متدرجي النهار، ان تلك هي أسس الصحافة والإعلام التي تليق بمهنة سقط لها شهداء منذ مئة عام ولَم ترضخ".

وختم جنبلاط تغريدته باستعمال هاشتاغ #الصحافة_مسؤولية.


https://instagram.com/p/Bdd-UlIHl5A/

مقالات مشابهة

بالفيديو- الجيش السوري يستعيد مطار أبو الظهور... تعرفوا إلى أهميته الاستراتيجية

بالصور- العناية الإلهية تنقذ أحمد الحريري وعائلته من "نيران سيارته"

اردوغان يعلن "توقيت" انتهاء عملية "غصن الزيتون" في عفرين

في أول تعليق للأسد على "العدوان التركي"... رسالة قاسية لأنقرة

أهالي "الإسلاميين" يعتصمون... ويقترحون "نفي" الأسير!

"شيروكي" مشبوهة تتجول في صور لتنفيذ عمل إرهابي!

مأساة الحدود تابع... جثتان جديدتان على طريق التهريب!

بالفيديو - تركيا تُعلن دخول قواتها الى عفرين.. والأكراد ينفون

دولة عربية تبيع جنسيتها .. وإيران المستفيدة!