“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هناء الإدريسي تطلق برومو فيديو كليب أغنيتها ''حرامي''
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Thursday, January 04, 2018

أطلقت النجمة المغربية هناء الإدريسي، على صفحتها الرسمية ب'' أنستغرام''، الإعلان التشويقي لفيديو كليب أغنيتها العراقية ''حرامي''، المنتظر طرحه في الأيام القليلة القادمة، ووعدت جمهورها بأغنية وكليب مختلفان يعلنان عن عودتها بقوة للساحة الفنية المغربية والعربية.

"حرامي" من إنتاج هناء الادريسي، وتعاملت من خلالها مع ألمع الأسماء الفنية على الساحة العربية، حيث صاغ كلماتها رامي العبودي وقام بتلحينها سيف عامر، صاحب أغنية موجوع قلبي التي تحظى بشهرة كبيرة في المغرب والعالم العربي، في حين وزعت من قبل محب الراوي، وماستورينغ طوني حداد، والفيديو من إخراج ''نور طرباي''.

وكانت هناء قد أحيت حفل ليلة رأس السنة، بأحد أهم فنادق العاصمة الجورجية بيلتمور تبليسي، حيث غنت مجموعة من الأغاني المنوعة بين ما هو طربي ومعاصر، واستهلت الحفل بأغاني الفنانة فيروز والشحرورة صباح والدبكات، كما أدت كوكتيل من روائع وخالدات الأغنية المغربية، وألحقتها بأغاني سيدة الطرب العربي أم كلثوم، لتنهي حفلها الذي دام ساعة وربع بمجموعة من الأغاني الخليجية والأغاني الشعبية المصرية، فضلا عن أدائها لأغانيها الخاصة التي لاقت صدى واسع بالوطن العربي، وذلك تلبية لأذواق الجمهور العربي الحاضر المتكون من جاليات عربية وأجنبية من لبنان ومصر والخليج والهند وجورجيا وأزربيدجان.

مقالات مشابهة

فنيانوس اطّلع من الاب طوني خضره على امكانيات مؤسسة "لابورا"

الاسمر رعى مخالصة بين عمال مندلون وصاحب الشركة

خلوة ثنائية بين الرئيس عون وأمير الكويت في مكتبه بقصر البيان

وئام وهاب واثق من فوزه في الشوف...

بالصور - الرئيس عون يصل الى الكويت

كركي يدّعي على مضمون بجرم إختلاس أموال الصندوق

هيئة الأرصاد الأميركية: هزة أرضية بقوة 8 درجات بمقياس ريختر جنوب شرق ألاسكا

رعد: في لبنان الوضع شاذ كالعادة فكلّما حقّقنا انتصاراً يشعر البعض بالانهزام

لقاء موسع يجمع إلى الرئيس عون والأمير الصباح الوفدين الرسميين اللبناني والكويتي في مكتب الأمير في قصر البيان