شاغوري أولم على شرف رئيس الاتحاد الدولي للمحركات المائية
شارك هذا الخبر

Thursday, January 04, 2018

أولم رئيس الاتحاد اللبناني للمحركات المائية الأدميرال ادمون شاغوري على شرف رئيس الاتحاد الدولي الدكتور رافاييل شيوللي(ايطالي الجنسية) في ختام زيارته الى لبنان.
حضر حفل التكريم وزير السياحة أفيديس كيدانيان والسفير الايطالي في لبنان ماسيمو ماروتي والوزير السابق محمد رحال.وخلال الحفل القى شاغوري كلمة شكر فيها المسؤول الدولي الكبير لزيارته لبنان معتبراً ان عام 2018 سيكون مليئاً بالنشاطات في وطن الأرز.بدور اعتبر شيوللي ان زيارته كانت ناجحة جداً وشاكراً شاغوري على دعوته ومنوهاً بالدور الذي يلعبه الاتحاد اللبناني للمحركات المائية ضمن الأسرة الدولية.
وكانت محادثات شيوللي وشاغوري تركزت مع رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ووزير الشباب والرياضة محمد فنيش ومع وزير السياحة كيدانيان حول استضافة بيروت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي في الخريف المقبل وانشاء أكاديمية لتمرين وتدريب أجيال جديدة من الرياضيين لقيادة الزوارق السريعة الى جانب اقامة سباق بطولة الفورمولا- 2" الى جانب
انشاء اكاديمية دولية في لبنان تعطي شهادات لكل خريجي دول البحر الابيض المتوسط والدول العربية وتكون موقعة من رئيس الاتحاد الدولي.
.

مقالات مشابهة

الحص يستقبل سفير ايران.. وبحث في الاوضاع الراهنة

في عشقوت.. وفاة 3 سوريين اختناقا

باسيل: الحكومة قبل الأعياد

بالصور- أحد أكبر تجار المخدرات في لبنان.. بقبضة الجيش!

بعد وفاة محمد وهبة والتضامن الشعبي.. اضراب عام في "الاونروا"

كلودين عون في منصب جديد

باسيل عن الأوضاع في الجنوب: نطلب من مجلس الأمن إبلاغ إسرائيل بوقف خرق سيادة لبنان

باسيل: الضروري أن تكون حكومة أخصائيين وكل وزير أن يكون بحسب اختصاصه في الوزارة

باسيل من بيت الوسط: نأمل ولادة الحكومة في اليومين المقبلين والاهم هو السرعة في هذه الحكومة من البيان الوزاري والثقة الى العمل