“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
شاغوري أولم على شرف رئيس الاتحاد الدولي للمحركات المائية
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Thursday, January 04, 2018

أولم رئيس الاتحاد اللبناني للمحركات المائية الأدميرال ادمون شاغوري على شرف رئيس الاتحاد الدولي الدكتور رافاييل شيوللي(ايطالي الجنسية) في ختام زيارته الى لبنان.
حضر حفل التكريم وزير السياحة أفيديس كيدانيان والسفير الايطالي في لبنان ماسيمو ماروتي والوزير السابق محمد رحال.وخلال الحفل القى شاغوري كلمة شكر فيها المسؤول الدولي الكبير لزيارته لبنان معتبراً ان عام 2018 سيكون مليئاً بالنشاطات في وطن الأرز.بدور اعتبر شيوللي ان زيارته كانت ناجحة جداً وشاكراً شاغوري على دعوته ومنوهاً بالدور الذي يلعبه الاتحاد اللبناني للمحركات المائية ضمن الأسرة الدولية.
وكانت محادثات شيوللي وشاغوري تركزت مع رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ووزير الشباب والرياضة محمد فنيش ومع وزير السياحة كيدانيان حول استضافة بيروت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي في الخريف المقبل وانشاء أكاديمية لتمرين وتدريب أجيال جديدة من الرياضيين لقيادة الزوارق السريعة الى جانب اقامة سباق بطولة الفورمولا- 2" الى جانب
انشاء اكاديمية دولية في لبنان تعطي شهادات لكل خريجي دول البحر الابيض المتوسط والدول العربية وتكون موقعة من رئيس الاتحاد الدولي.
.

مقالات مشابهة

مصرع 7 أشخاص في تحطم مروحية عسكرية في كولومبيا

الأسهم الأوروبية تغلق مستقرة

وجدت جثة وإلى جانبها مسدس!

بالصورة - سيارة تستقرّ في عيادة أسنان بالطابق الثاني!

كيم كارداشيان وكانيي ويست يعلنان ولادة طفلتها الثالثة!

نعمة افرام: انا مرشح للانتخابات النيابية المقبلة والقانون الانتخابي الجديد هو بمثابة فسحة

المطران حداد: لوضع رمز كنيسة القيامة بجانب قبة الصخرة الذهبية على إسم فلسطين

نعمة افرام: هذا العهد هو للإنتاج وفخامة الرئيس معروف بقراراته الحازمة التي نحن بحاجة اليها

بدء نزوح المدنيين عن عفرين السورية