“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
زيدان: كل شيء يمكن أن يحصل
شارك هذا الخبر

Thursday, January 04, 2018



أعلن مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان بأن كل شيء ممكن خلال فترة الانتقالات الشتوية بالشهر الحالي، في وقت تتحدث فيه الصحف المحلية عن التعاقد مع الحارس كيبا إريسابالاغا (بلباو) وإمكانية التعاقد مع قلب هجوم.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه ضد نومانسيا في مسابقة الكأس: “ما هو أكيد بأننا نملك امكانية التعاقد حتى 31 كانون الثاني وكل شيء يمكن أن يحصل”.

لكن زيدان اعتبر بأنه في حال حصول حركة في سوق الانتقالات الشتوية، فإن ذلك لا يعني وجود أي ملاحظات على التشكيلة الحالية الفائزة بالدوري المحلي وبدوري أبطال أوروبا وكاس العالم للأندية، وقال في هذا الصدد “أنا راض عن المجموعة، بطبيعة الحال، قد يحصل أمر ما لكني بنيت هذا الفريق وبالتالي اتحمل مسؤولية خياراتي”.

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن ريال مدريد على وشك التعاقد مع الحارس الشاب والواعد في صفوف أتلتيك بلباو كيبا إريسابالاغا (23 عاما) مقابل دفع البند الجزائي في عقده وقيمته 20 مليون يورو.

أما في خط الهجوم وفي ظل غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بداعي الإصابة، فإن الصحف أبرزت اسمي الألماني تيمو فيرنر (لايبزيغ) والأرجنتيني ماورو إيكاردي (إنترميلان)، لا سيما في ظل الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها بنزيمة في الآونة الاخيرة.

مقالات مشابهة

ندى زعرور ضيفة "انتو مين" على الMTV

العربية: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقه الحوثيون على نجران

رئيس حكومة إقليم كردستان العراق يزور طهران غدا

اللجنة الحقوقية الدولية: إسرائيل تريد بناء جدار فصل مع قضم أراضٍ لبنانية

ابو فاضل: القانون النسبي سيحدث تغييرا فعليا لطريقة الحكم في لبنان

تركيا تقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية

بالفيديو - ضربة عصا بين الفخذين كلفت 5 آلاف دولار!

كم ثمن العشاء مع ترامب؟

قائد الجيش العماد جوزيف عون يزور مدينة طرابلس حيث سيجتمع بقادة وضباط المنطقة في ثكنة القبة ويجول على بعض المراكز