زيدان: كل شيء يمكن أن يحصل
شارك هذا الخبر

Thursday, January 04, 2018



أعلن مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان بأن كل شيء ممكن خلال فترة الانتقالات الشتوية بالشهر الحالي، في وقت تتحدث فيه الصحف المحلية عن التعاقد مع الحارس كيبا إريسابالاغا (بلباو) وإمكانية التعاقد مع قلب هجوم.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه ضد نومانسيا في مسابقة الكأس: “ما هو أكيد بأننا نملك امكانية التعاقد حتى 31 كانون الثاني وكل شيء يمكن أن يحصل”.

لكن زيدان اعتبر بأنه في حال حصول حركة في سوق الانتقالات الشتوية، فإن ذلك لا يعني وجود أي ملاحظات على التشكيلة الحالية الفائزة بالدوري المحلي وبدوري أبطال أوروبا وكاس العالم للأندية، وقال في هذا الصدد “أنا راض عن المجموعة، بطبيعة الحال، قد يحصل أمر ما لكني بنيت هذا الفريق وبالتالي اتحمل مسؤولية خياراتي”.

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن ريال مدريد على وشك التعاقد مع الحارس الشاب والواعد في صفوف أتلتيك بلباو كيبا إريسابالاغا (23 عاما) مقابل دفع البند الجزائي في عقده وقيمته 20 مليون يورو.

أما في خط الهجوم وفي ظل غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بداعي الإصابة، فإن الصحف أبرزت اسمي الألماني تيمو فيرنر (لايبزيغ) والأرجنتيني ماورو إيكاردي (إنترميلان)، لا سيما في ظل الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها بنزيمة في الآونة الاخيرة.

مقالات مشابهة

وزير الخارجية الفرنسي: مقتل خاشقجي جريمة خطيرة ينبغي الوصول إلى كبد حقيقتها

الهندي: الهدف من اغتيال الخاشقجي إضعاف بن سلمان وحرمان ترامب "ولاية" ثانية

أ.ن.بوخاطر احتفلت بذكرى تأسيسها.. وشراكتها مع Mazda Motor Corporation

قيادي حوثي منشقّ: مشروع إيرانيّ تدميريّ

الناطق باسم العدالة والتنمية: مزاعم وجود مفاوضات بشأن خاشقجي غير أخلاقية

باسيل: نشكر سيادة الرئيس السيسي على العاطفة الكبيرة التي اظهرها لفخامة الرئيس ولي وللبنان والتقدير الكبير الذي يكنّه لشعبه والاستعداد الذي ابداه للتعاون كهربائياً ونفطياً وفي التفاح ايضاً

تكريم الفنان سليم عساف في طرابلس.. و"ديو بالمصري" قريبًا

"القوات": لا نريد مواجهة مع رئيس الجمهورية

ماريو عون: "العدل" للرئيس عرفا.. و"القوات" تضرب العهد!