“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
كيف تعرف أنك مصاب بحساسية البرودة؟
شارك هذا الخبر

Thursday, January 04, 2018


قالت الجمعية الألمانية للحساسية والربو إن بعض الأشخاص يصابون بحساسية عند التعرض للبرودة، حيث تعاني البشرة من بثور ومواضع احمرار وحكة عند التعرض للهواء أو الماء البارد، بالإضافة إلى تورم الشفاه والحلق عند تناول الطعام أو الشراب البارد.

وأوضحت أن حساسية البرودة "Cold Urticaria" تحدث بسبب إفراز الجسم لمادة "الهيستامين" عند التعرض للبرودة، وهي تتوغل داخل البشرة وتؤدي إلى توسع الأوعية الدموية مسببة ظهور البثور، كما أنها مسؤولة عن الحكة المصاحبة للبثور.

وغالباً ما تصيب حساسية البرودة أجزاء الجسم المعرضة بشكل مباشر إلى البرودة، كالوجه واليدين. لذا ينبغي حماية هذه المناطق بارتداء القفازات أو قناع الوجه. كما يمكن مواجهة أعراض حساسية البرودة من خلال تعاطي مضادات الهيستامين.

مقالات مشابهة

الإعلام الحربي: الجيش السوري والحلفاء بدأوا باقتحام مطار ابو الضهور العسكري من الجهة الجنوبية وسط مواجهات عنيفة مع "النصرة"

الجيش السوري يحكم سيطرته على قرية أم تينة بريف حلب الجنوبي

ندى زعرور ضيفة "انتو مين" على الMTV

العربية: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقه الحوثيون على نجران

رئيس حكومة إقليم كردستان العراق يزور طهران غدا

اللجنة الحقوقية الدولية: إسرائيل تريد بناء جدار فصل مع قضم أراضٍ لبنانية

ابو فاضل: القانون النسبي سيحدث تغييرا فعليا لطريقة الحكم في لبنان

تركيا تقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية

بالفيديو - ضربة عصا بين الفخذين كلفت 5 آلاف دولار!