كيف سيكون حظك اليوم مع الأبراج!؟
شارك هذا الخبر

Thursday, January 04, 2018


برج الحمل
يلتقي المريخ مع المشتري ويتقاربان ما يتيح أمامك فرصاً جديدة لشراكة محتملة أو للبدء بمشروع جديد ضخم جداً يستغرق إنجازه عدة سنوات، عاطفياً: تسيطر الأجواء الرومانسية على حياتك العاطفية، لكن يطرأ ما يجعلك متشنّجاً قليلاً بسبب وضع عاطفي متأزم أو لسرّ أخفيته.
رقم الحظ: 17

برج الثور
حاول ألا توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وإلا خسرت كل شيء في لحظة، عاطفياً: الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، ويريد توضيحاً لبعض الأمور التي تهمّكما.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
تشكو تراجعاً في المعنويات وتأخيراً في المعاملات وبلبلة وتفتقد الحيوية، ومن الحكمة عدم استعجال الأمور على الاطلاق، عاطفياً: تشعر ببعض التراجع المعنوي، ويترافق ذلك مع بعض التردّد الذي يفرض عليك الحسم قبل تفاقم الأمور.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
يحذّرك هذا اليوم من خداع أو مناورات أو خضّات وتراجع وعمليات عدائية تبدو جلية، عاطفياً: يوم ضبابي مع الشريك لكنه لا يستحق الذكر، ومن الأفضل تقديم بعض التنازلات لتخطيه بسلام.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
بالرغم من وجود القمر في برجك سوف تشعر بعدم الاستقرار والاضطراب هذا اليوم، ومع ذلك تحقق هدفك لأنك صاحب إرادة صلبة لا تخاف من المواجهة، عاطفياً: استقرار ومراوحة في العلاقة بالشريك، وخصوصاً بعد توضيح الأمور ووضع النقاط على الحروف.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
يتيح هذا اليوم فرصاً جيدة للاتصالات والمفاوضات المتعلقة بشأن مالي، ويشير إلى عملية شراء مهمة، عاطفياً: لا تتصرف تصرفاً طائشاً قد يفوّت عليك فرصة التفاهم والحوار مع الحبيب هذا اليوم.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
يفتح أمامك هذا اليوم أبواباً للتحرّر من بعض الضغوط، ويتيح لك فرصة لها علاقة بعمل قديم أو ارتباط مزمن، عاطفياً: توقع مجموعة من المؤشرات الجيدة، وتلاقي مساعيك نتيجة مثمرة جداً وتتحسن العلاقة مع الشريك.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
يحمل هذا اليوم فرصة للعمل بعيداً عن الضجيج، فتنكبّ على ملف تحافظ على سريّته، عاطفياً: تستعدّ للقيام برحلة مع الحبيب والابتعاد عن أجواء العمل والضغوط المرهقة التي ترافقك في عملك.
رقم الحظ: 6

برج القوس
يحمل إليك هذا اليوم فرصاً سعيدة، ويمكن أن توظّف طاقاتك من أجل بلورة مشروع مميّز، عاطفياً: تلتقي الحبيب قريباً وتضعان النقاط على الحروف في استمرار العلاقة على أسس سليمة.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
يتحدث هذا اليوم عن تدخّل سافر من قبل أشخاص من الخارج في أعمالك وعن اعتراض على مشاريعك، عاطفياً: اغتنم فرصة بقائك في المنزل للتفكير بهدوء في أمور كانت تشغل بالك إزاء الشريك.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
مع وجود القمر في برج الأسد تشعر ببعض الضغوط ويتراجع وضعك المهني بعض الشيء، ما قد يضيّع عليك فرصاً ممتازة، عاطفياً: طموحك العاطفي كبير جداً، لكنك تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق هذا الطموح.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
تبحث هذا اليوم عن أمان واستقرار واطمئنان ما بالنسبة إلى وضع مالي أو تمويلي تبحثه، عاطفياً: ارتباط عاطفي جديد في طريقه إليك، قد يحمل إليك مشروع وزواج واستقرار نهائي.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

محفوض: ذكرى 13 تشرين كانت وتبقى ملك الشهداء

زعيتر: إعادة فتح “معبر نصيب” من مصلحة المصدِّر اللبناني

"البطريرك" الثلاثاء 16 والأربعاء 17 تشرين الأول الساعة 21:30 على الـMTV

"التحكم المروري": تصادم على أوتوستراد أنطلياس

العميد جورج نادر: تشرين الاسود.. الويل لامة يخجل مسؤولوها بالمطالبة برفات شهداءها

"القوات": لعودة الاتخابات إلى "اللبنانية"… و"المستقبل": حققنا فوزا كاسحا

باسيل زار الضاحية لثلاث ساعات… ونصرالله: لتشكيل سريع

شبيب أشرف على زرع 800 من أغراس الأشجار في حرج بيروت

بعد مقتل 22 مهاجرا في تركيا… الشرطة توقف 5 أشخاص