“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الحكمة يحسم معركة المركز الرابع في بطولة لبنان للسلة
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 03, 2018

حسم فريق الحكمة معركة المركز الرابع في ترتيب بطولة لبنان في كرة السلة، بفوزه على ضيفه المتحد بفارق 26 نقطة وبنتيجة 104-78، في اللقاء الذي أقيم بينهما في قاعة النادي الرياضي غزير، والمؤجل من المرحلة العاشرة (الأولى اياباً).

وكان “الأخضر” فاز على منافسه ذهاباً 76-66.

انتهت الارباع لمصلحة الفائز كالتالي: (29-12) و(23-27) و(16-13) و(36-26).

وهذا الفوز التاسع للحكمة مقابل 4 هزائم في المركز الرابع، بينما خسر المتحد للمرة السابعة مقابل 6 انتصارات.

وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الفائز الأميركي جاي يونغبلاد برصيد 21 نقطة و7 متابعات و8 تمريرات حاسمة، وأضاف مواطنه دواين جاكسون 17 نقطة و9 متابعات، وآتير ماجوك 14 نقطة و8 متابعات و2 “بلوك شوت”، في حين سجل نديم سعيد وعلي مزهر 11 نقطة لكل منهما مع 7 تمريرات حاسمة للثاني.

ومن الخاسر، كان ديماريوس بولدز الأفضل بـ21 نقطة، وأضاف ريكاردو بويل 18 نقطة، ودارين تاونز 11 نقطة و11 متابعة و4 تمريرات حاسمة و3 “بلوك شوت”، واكتفى رالف عقل بـ7 نقاط و4 تمريرات حاسمة.

قاد المباراة الحكام مروان ايغو وعادل خويري ونقولا معلوف.

وتختتم المرحلة الأولى عند الساعة 20:30 من مساء الأربعاء بمباراة واحدة تجمع بين بيروت وهومنتمن في قاعة مجمع الشياح الرياضي، علماً ان الفريق “البرتقالي” فاز على منافسه ذهاباً 89-68.

مقالات مشابهة

متى يسمع الجنين ما يدور حوله؟

الجيش التركي يعلن أنه قصف حتى الآن 153 هدفا في عملية بشمال سوريا

فصائل "الجيش السوري الحر" تدخل عفرين

تبحث الحكومة الإسرائيلية اليوم، مشروع قانون يقضي بتطبيق القانون الإسرائيلي، على المستوطنات المقامة على الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية

المغرب: خروج مظاهرة جديدة السبت في جرادة

حصيلة القصف التركي على عفرين: 10 قتلى بينهم 7 مدنيين

الرئيس الأوكراني يزور إحدى الدول باسم مستعار

الشرطة الاسرائيلية تعتقل حارس المسجد الاقصى من داخل باحات المسجد

رونالدو يُريد العودة لليونايتد.. لكنّ الأبواب مغلقة في وجهه!