مانشستر سيتي يضرب واتفورد ويبتعد بالصدارة في الدوري الانجليزي
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 03, 2018

عاد فريق مانشستر سيتي، المنفرد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للانتصارات على حساب ضيفه واتفورد بنتيجة 3-1 على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 22، وذلك بعد أن تعادل في الجولة السابقة مع كريستال بالاس.

واستهل الإنجليزي الدولي رحيم سترلينغ عداد النتيجة مع الدقيقة الأولى من اللقاء، قبل أن تتضاعف بالنيران الصديقة عن طريق المدافع الكونغولي كريستيان كاباسيلي بالخطأ في مرماه (ق13).

وبعد بداية الشوط الثاني، أضاف المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الهدف الثالث لـ"السيتيزنس" (ق63)، قبل أن يسجل الإنجليزي أندري غراي هدف الضيوف الشرفي (ق82).

وبهذا الفوز، العشرين له حتى الآن بالموسم الجاري، رفع السيتي رصيده لـ62 نقطة متربعاً على قمة جدول الترتيب دون أية مضايقات.

وفي المقابل، مني واتفورد بهزيمته الـ11 حتى اللحظة، وتجمد رصيده عند 25 نقطة وضعته في المرتبة العاشرة.

افي

مقالات مشابهة

ترامب: أردوغان كان قاسيًا جدًا في تصريحاته عن السعودية

ترامب: أردوغان كان قاسيًا جدًا في تصريحاته عن السعودية

قائد بالحرس الثوري الإيراني: السعودية والبحرين وضعتا الحرس على قائمة الإرهاب لإلهاء العالم عن قضية خاشقجي

المرصد السوري: طائرات التحالف الدولي تقتل 37 من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في آخر 24 من الاستهدافات لبلدة السوسة وجيب التنظيم الأخير

كنعان: العهد هو للانجاز لا للكلام وأمام الحكومة العتيدة مسؤولية كبيرة لمقاربة اولويات اللبنانيين واذا لم نضع اليوم المصلحة الوطنية فوق اي مصلحة اخرى في ضوء التحديات التي تنتظرنا فمتى نقوم بذلك؟

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم في الأشرفية

الأردن: الشرطة الأردنية تعتقل قاتل اللواء المتقاعد وتقول إنه تكفيري واسمه نضال سلامه

البخاري يكشف عما سيعلن عنه ولي العهد غدا!

كنعان: المصالحة مقدسة ولا عودة فيها الى الوراء و"اعلان النيات" في 2 حزيران 2015 كان المصالحة التي سبقت المصلحة والاتفاق السياسي يمكن احياؤه في اي وقت لأنه قائم على مبدأ التحالف حيث التفاهم والتنافس حيث الاختلاف