“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
إنستغرام تطلق وظيفة مقترحات جديدة
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 03, 2018

أشارت بوابة التقنيات "تك كرانش" إلى قيام شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام بتفعيل وظيفة جديدة في صمت، حيث تظهر تحت علامة التبويب Recommended for you المنشورات، التي حازت على إعجاب الأصدقاء، وتظهر هذه التوصيات في Newsfeed الخاصة بالمستخدم، حيث يظهر من ثلاثة إلى خمسة منشورات كحد أقصى.

ولا يمكن للمستخدم إيقاف هذه المقترحات، ولكنه يتمكن من استبعاد كل منشور على حدة، من خلال النقر على النقاط الصغيرة الثلاثة الموجودة على الجانب الأيمن، وتهدف شبكة التواصل الاجتماعي من خلال هذه الوظيفة إلى إظهار المزيد من المحتويات.

وتظهر مقترحات إنستغرام بين منشورات الأصدقاء مباشرة، على غرار منشورات فيس بوك، والتي تظهر للمستخدم عندما يقوم الأصدقاء بالإعجاب أو التعليق على المنشورات.

وأكدت شبكة التواصل الاجتماعي أن فئة Recommended for you لن تحل محل منشورات الأشخاص، الذين يتابعهم المستخدم، ويتم إظهار المنشورات، التي حازت على إعجاب الأصدقاء أولاً، عندما يقوم المستخدم بتصفح جميع المنشورات في صفحته.

د.ب.أ

مقالات مشابهة

ممثلا عون والحريري ووزراء ونواب وشخصيات عزوا بشقيقة كبارة

تجميد 130 مليون دولار لـ«ماكنزي»!

فرنجية: طوني فرنجيه ليس مثلي ولكنه من نفس خطي السياسي ولو لم يكن من خطي لكنت ضده

فرنجية في انتقاد قاسي لباسيل: "غازي كنعان وما عملها"!

توقف خدمة "تويتر" في لبنان وبعض دول العالم

ماي: لندن ستظل مركزا ماليا عالميا بعد خروجها من الإتحاد الأوروبي

الخارجية الأميركية: ندعو تركيا إلى عدم إدخال قواتها إلى عفرين السورية

فرنجية: هناك تعاطي "ديكتاتوري" اليوم في "الوطني الحر"

فرنجية لـ"LBCI": نحن ضد أي مشروع يريد إلغاء وجودنا و"التيار الوطني الحر" أعلن حرب إلغاء علينا