“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
سامسونغ تُجهز لشاشة لولبية تعمل ببصمة إصبع
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 03, 2018

يبدو أن شركة سامسونغ تبدأ مرحلة جديدة كلياً في قطاع الهواتف الذكية يمكن أن يُطلق عليها عصر "الهواتف اللولبية أو الأسطوانية" القابلة للف كأسطوانة تعمل ببصمة إصبع.

ولم تكتف الشركة الكورية الجنوبية بالهواتف القابلة للطي والانثناء التي قد تثمر خلال عام 2018 وتنتظر أن تؤتي أكلها، بل توسعت قبل أن تبدأ مرحلة الإنتاج، لتبدأ في مرحلة جديدة وهي الهواتف الأسطوانية التي تعتمد على مزايا مغناطيسية تتمركز بطول هيكل الهاتف والشاشة.

وبحسب براءة الاختراع التي سجلتها الشركة، فإن الشاشة الأسطوانية اللولبية يمكن تنشيطها وفردها فقط ببصمة إصبع من نوع "أوليد"، بحسب موقع "ليتس غو ديجيتال" الإلكتروني.

ووفقاً للصور، فهناك نوعان من الهيكل الأساسي للشاشة المصنوع من المعدن أحدهما أسطواني الشكل والأخر مربع الشكل، وكلاهما مزودان بالمغناطيس لتسهيل عملية جذب وشد الشاشة الأسطوانية إلى هيكل الهاتف، بالإضافة إلى أنهما يدعمان الأجهزة الاستشعارية التي تسمح للمستخدم بطي الشاشة بلمسة إصبع.

24.AE

مقالات مشابهة

سمير عطا الله - فيما كانا ...

عمر قدور - في عقم الصراع السوري

اضطراب العناد الشارد.. صائد الأطفال

فيتامين "D" مفتاح علاج القولون العصبي

دعوة من الجمهوريين بمجلس الشيوخ الاميركي للتصويت على الموازنة الاثنين

مصر تقترب من جني ثمار إجراءاتها الاقتصادية الصعبة

ارتياح سعودي - روسي إلى توازن سوق النفط

دبي الأولى إقليمياً والثالثة عالمياً في الأبراج الشاهقة

الأكبر والأكثر نضجاً في منطقة الشرق الأوسط