سامسونغ تُجهز لشاشة لولبية تعمل ببصمة إصبع
شارك هذا الخبر

Wednesday, January 03, 2018

يبدو أن شركة سامسونغ تبدأ مرحلة جديدة كلياً في قطاع الهواتف الذكية يمكن أن يُطلق عليها عصر "الهواتف اللولبية أو الأسطوانية" القابلة للف كأسطوانة تعمل ببصمة إصبع.

ولم تكتف الشركة الكورية الجنوبية بالهواتف القابلة للطي والانثناء التي قد تثمر خلال عام 2018 وتنتظر أن تؤتي أكلها، بل توسعت قبل أن تبدأ مرحلة الإنتاج، لتبدأ في مرحلة جديدة وهي الهواتف الأسطوانية التي تعتمد على مزايا مغناطيسية تتمركز بطول هيكل الهاتف والشاشة.

وبحسب براءة الاختراع التي سجلتها الشركة، فإن الشاشة الأسطوانية اللولبية يمكن تنشيطها وفردها فقط ببصمة إصبع من نوع "أوليد"، بحسب موقع "ليتس غو ديجيتال" الإلكتروني.

ووفقاً للصور، فهناك نوعان من الهيكل الأساسي للشاشة المصنوع من المعدن أحدهما أسطواني الشكل والأخر مربع الشكل، وكلاهما مزودان بالمغناطيس لتسهيل عملية جذب وشد الشاشة الأسطوانية إلى هيكل الهاتف، بالإضافة إلى أنهما يدعمان الأجهزة الاستشعارية التي تسمح للمستخدم بطي الشاشة بلمسة إصبع.

24.AE

مقالات مشابهة

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم - الأشرفية.

ترامب: أردوغان كان قاسيًا جدًا في تصريحاته عن السعودية

قائد بالحرس الثوري الإيراني: السعودية والبحرين وضعتا الحرس على قائمة الإرهاب لإلهاء العالم عن قضية خاشقجي

المرصد السوري: طائرات التحالف الدولي تقتل 37 من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في آخر 24 من الاستهدافات لبلدة السوسة وجيب التنظيم الأخير

كنعان: العهد هو للانجاز لا للكلام وأمام الحكومة العتيدة مسؤولية كبيرة لمقاربة اولويات اللبنانيين واذا لم نضع اليوم المصلحة الوطنية فوق اي مصلحة اخرى في ضوء التحديات التي تنتظرنا فمتى نقوم بذلك؟

"التحكم المروري": تصادم على تقاطع الروم في الأشرفية

الأردن: الشرطة الأردنية تعتقل قاتل اللواء المتقاعد وتقول إنه تكفيري واسمه نضال سلامه

البخاري يكشف عما سيعلن عنه ولي العهد غدا!

كنعان: المصالحة مقدسة ولا عودة فيها الى الوراء و"اعلان النيات" في 2 حزيران 2015 كان المصالحة التي سبقت المصلحة والاتفاق السياسي يمكن احياؤه في اي وقت لأنه قائم على مبدأ التحالف حيث التفاهم والتنافس حيث الاختلاف